الشارقة (الاتحاد)
حقق ناديا المدام والشارقة الرياضي للمرأة لقبي الرجال والسيدات، في المرحلة الأولى من دوري الإمارات للقوس والسهم، الذي أقيمت منافساته في نادي ضباط شرطة الشارقة بمشاركة 144 لاعباً ولاعبة يمثلون 15 نادياً وأكاديمية.
وفاز نادي المدام بالصدارة في فئة الرجال، محققاً 13 ميدالية، بواقع 4 ذهبيات، وفضيتين و7 برونزيات، وجاء نادي أبوظبي للقوس والسهم وصيفاً بذهبيتين، ونادي البطائح الثقافي الرياضي ثالثاً بحصد 4 ميداليات، بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.


وحقق نادي الشارقة الرياضي للمرأة المركز الأول برصيد 15 ميدالية، بواقع 7 ذهبيات، وفضيتين و7 برونزيات، وجاء نادي أبوظبي ثانياً برصيد 5 ميداليات، بواقع ذهبية، وفضيتين، وبرونزيتين، ونادي الفجيرة للفنون القتالية ثالثاً برصيد 3 ميداليات فضية.
حضر فعاليات البطولة، وتوج الفائزين الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس اتحاد القوس والسهم، وحميد المشرخ، الأمين العام للاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأكد الكعبي أن النجاح الفني والتنظيمي، والمستويات المتطورة للمشاركين من المؤشرات المهمة على الشغف الكبير باللعبة، وتزايد عدد الممارسين لها على مستوى الدولة، مشيداً بالجهود المبذولة من الأندية الرياضية في تحفيز اللاعبين، وتوفير المتطلبات الضرورية لنمو اللعبة والارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، بما يسهم في الارتقاء بجودة المنتخبات الوطنية.

 

أخبار ذات صلة 140 لاعباً ولاعبة في المرحلة الأولى لدوري القوس والسهم «‏أبوظبي للقوس والسهم» ينظم 3 مهرجانات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد القوس والسهم المدام الشارقة للمرأة

إقرأ أيضاً:

غلق كلي لمنزل ومطلع القوس الغربي بالجيزة.. اعرف التحويلات المرورية

 


تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع توسعة وتطوير الطريق الدائرى فى المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوى وحتى طريق الواحات بالجيزة.. مما يتطلب الغلق الكلى لمنزل ومطلع القوس الغربى.. وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:-

غلق منزل القوس الغربى القادم من المريوطية والمؤدى إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية "على أن يكون البديل" إستكمال السير أعلى القوس الغربى ثم إستخدام وصلة حازم حسن "الكابلات" ومنها إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية.

غلق مطلع القوس الغربى من طريق الإسكندرية الصحراوى للقادم من الإسكندرية فى إتجاه المريوطية "على أن يكون البديل" إستكمال السير بطريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية ثم الدوران من ميدان الرماية للعودة إلى طريق الإسكندرية الصحراوى فى إتجاه الدائرى ثم إستخدام مطلع القوس الغربى فى إتجاه المريوطية.. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال يوميًا لمدة (شهر) بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2024 من الساعة 5،12صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • غلق كلي لمنزل ومطلع القوس الغربي بالجيزة.. اعرف التحويلات المرورية
  • 107 ميداليات و9 كؤوس و20 رقمًا قياسيًا لسباحي نادي المنيا ببطولة الصعيد الصيفية بالغردقة
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف الأسبوع الثالث من دوري الإمارات لقفز الحواجز
  • غلق كلي لمنزل ومطلع القوس الغربي بالطريق الدائري
  • مصر تتصدر بطولة العالم للبياثل والترياثل
  • «أكتوبر الوردي» يبعث الأمل بفعاليات «نادي سيدات الشارقة» وفروعه
  • الدورة الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية.. نجوم الغناء يتألقون.. فعاليات مبهرة تحت رعاية وزير الثقافة.. وفلسطين ولبنان يتصدران المشهد
  • بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة.. بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 تعقد فعالياتها في الإمارة
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. القوس في تحسن