قال المطرب حسن فؤاد في أول ظهور له بعد غياب ١٧ عاما من خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي إن سبب غيابه وابتعاده عن الفن هو التفرغ لحفظ القرآن الكريم والتحق بمعهد القراءات وحصل على إجازة في القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم. 


وأضاف حسن فؤاد أنني كنت إمام مسجد لمدة تزيد على عشر سنوات وتلك الفترة من أجمل فترات حياتي، وتعلمت منها العديد من الأشياء منها انه عندما يعطيك الله موهبة تعرف كيف تستغلها فيما ينفع الناس .

. مشيرا إلى أن هناك أعمالا مازالت خالدة في ذهن المشاهد والمتلقي ومنها أغنية مسلسل أرابيسك والوتد وغيرها من الأعمال الدرامية الرائعة التي قدمها قطاع الإنتاج.

سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس"  حسن فؤاد


كما تناولت الحلقة الحديث عن العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه، كما تحدث عن لقائه مع الموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاحا ساحقا وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني ، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل "الوتد "وايضاً مسلسلات " أوراق من. المجهول وحبنا الكبير ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسن فؤاد الفنان حسن فؤاد برنامج واحد من الناس الموسيقار عمار الشريعي مسلسل أرابيسك الفنان صلاح السعدني المطرب حسن فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي: خسيت 10 كيلو من أجل "حكيم باشا".. والجلابية وحشتنيl خاص

أكد الفنان محمد نجاتي أنه بدأ تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل “حكيم باشا”، والذى من المقرر أن يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني القادم، ويقوم ببطولته مصطفي شعبان.

وتابع الفنان محمد نجاتي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد: فقدت أكثر من 10 كيلوجرامات من وزني، من الاستعداد إلى الشخصية التى ألعبها ضمن أحداث العمل. 

واستكمل محمد نجاتي حديثه قائلًا: تقديم الأعمال الصعيدية أمر يسعدني، فالجلابية وحشتني، وهي كفيلة لنجاح أي مسلسل. 

سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس" كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه

وأضاف محمد نجاتي: العمل مع المخرج أحمد خالد أمين ممتع، فدائما المخرج أهم عنصر بالنسبة لي بعد المؤلف، لأنه المايسترو الذي يقود كل هؤلاء العازفين.

وكان آخر أعمال الفنان محمد نجاتي هو مسلسل "صيد العقارب”، والذي عرض خلال شهر رمضان، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين.

العمل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، محمد نجاتي، أحمد ماهر، محمد علاء، سيمون، أحمد ماجد، محمد على رزق، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

مقالات مشابهة

  • سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»
  • 98 متسابقًا للمشاركة في مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم بموريتانيا
  • خفظ القرآن.. حسن فؤاد يكشف كواليس اعتزاله الغناء والعمل إمام مسجد (فيديو)
  • حفظ القرآن الكريم وإمام مسجد لمدة عشر سنوات..أسباب غياب حسن فؤاد عن الساحة الفنية
  • محمد نجاتي: خسيت 10 كيلو من أجل "حكيم باشا".. والجلابية وحشتنيl خاص
  • سميرة محسن: اعتزلت التمثيل لأني بقيت "برة اللعبة".. وحضور المهرجانات بقى ببنطلون مقطع
  • سميرة محسن: السوشيال ميديا أضرت بصورة الفنان المصري.. ومحتواها "هلس"
  • وزارة الشؤون الإسلامية تُكمل استعداداتها لتنظيم مسابقة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الأولى بموريتانيا
  • نائب محافظ سوهاج يكرم الفائزين بمسابقة «ابن الإسلام» لحفظ القرآن الكريم