تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عدة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب في المناطق التابعة لفرع المندرة، وجرت هذه الحملات على مدار يومين بإشراف الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والتفتيش، وبمشاركة إدارة المتابعة الميدانية.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها شركة مياه الشرب بالإسكندرية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان الحفاظ على موارد الدولة.

وأسفرت هذه الحملات عن قطع المياه ورفع التوصيلات غير القانونية (الخلسة) عن العقارات المخالفة وعدد من الزرايب بالمنطقة كانت تستخدم مياه الشرب بطريقة غير قانونية، وذلك في مناطق إسكوت، الروضة، وحوض عشرة، كما تم تحصيل المستحقات المالية المترتبة على استخدام المياه من العقارات المتعاقدة والمواطنين، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتقنين أوضاع المخالفين.

وأكد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، على أهمية هذه الحملات في الحفاظ على موارد المياه وضمان حصول جميع المشتركين على الخدمات بصورة قانونية وعادلة، مشيرًا إلى أن الشركة مستمرة في الاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا، بالتعاون مع الإدارات الهندسية والفروع التجارية.

ودعت الشركة كافة المواطنين إلى الالتزام بالقوانين المنظمة لاستخدام مياه الشرب والتوجه إلى الفروع التجارية لتقنين أوضاعهم وتجنب التعديات، وذلك لضمان استمرار الخدمات بأفضل جودة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة التعديات الإسكندرية حملات لإزالة التعديات شبكة المياه شركة مياه الشرب بالاسكندرية میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنجع حمادي

تمكنت الوحده المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفيذ ازالة فورية بناء مخالفا للقانون بزمام قروى الغربى  بهجورة .   

جاء ذلك بحضور مصطفى عمران رئيس مجلس قروى الغربى بهجورة، تمت الازالة  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .

وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، عبارة عن سور من الطوب الابيض البلوك ومونة الاسمنت على مساحة 18سهم وبارتفاع مترين تقريبا، بزمام الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة، وتمت الازالة واخذ تعهد على المواطن بعدم تكرار هذه المخالفة القانونية وعودة الارض الزراعية الى طبيعتها .

 مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.

حملة اشغالات ومرافق تجوب المدينة حتى مجمع الشوادر القديم…

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لرفع الاشغالات والمرافق، من عموم شوارع المدينة، وذلك لرفع مستوى النظام والانضباط بالمدينة والظهور بالشكل الحضارى . 

حيث قامت الوحدة المحلية بشن حملة للقضاء على  مغتصبى الطرق العامة برئاسة اشرف انور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى، وبحضور احمد فريج ، حسام مبارك نائبا رئيس المركز، و بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام  بالمركز،  ويا سر صادق و انور زين الحلقان بقسم الاشغالات، ووحدة شرطة المرافق  بالوحدة المحلية. 

حيث أستهدفت حملة اليوم ضبط بعض الباعة الجائلين الغير ملتزمين بالمنطقة المؤقته المحددة لهم بالشارع المواجة لمركز شرطة نجع حمادى  والتحفظ على ما كان معهم وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

كما تم المرور على شارع بورسعيد وشارع حسنى مبارك والمجتمع الجديد وشارع ٣٠ مارس، وأشار على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع جميع الاشغالات التى تعرقل وتعكر صفو الشارع النجعاوى. 

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام بالنظام والترتب لجميع مناطق المحافظة والمتابعة الميدانية المسترة، والحفاظ على الوجه الحضارية لكل مدينة بالمحافظة، وقروى الغربى بهجورة.

مقالات مشابهة

  • مياه الإسكندرية تواصل حملاتها لإزالة التعديات على شبكة المياه بالمناطق في الإسكندرية
  • التحفظ على الأراضي المستردة.. تفاصيل الموجة 24 لإزالة التعديات
  • الصور الأولى لحريق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمارينا في الساحل الشمالي
  • نشوب حريق في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمارينا
  • تكليف شركة المياه بأسوان بالتدخل لحل مشكلة الطفح المتكرر خلف مخازن إيديال
  • حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنجع حمادي
  • نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات
  • شركة مياه الشرب بالقاهرة تعلن أسماء المتأهلين لمقابلة شخصية في وظيفة محام
  • مياه الشرب بالجيزة تستقبل فريقاً طبياً لتقديم الخدمات الصحية للعاملين