مع اقتراب شهر نوفمبر 2024، يتطلع العديد من مستحقي معاشات التقاعد إلى معرفة الموعد المحدد لصرف معاشات هذا الشهر. ينتظر الملايين من الأشخاص المستفيدين من المعاشات هذه الدفعة بشغف، كما يرغب العديد من المواطنين في معرفة أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر لتجنب الازدحام والانتظار لفترات طويلة أمام ماكينات الصراف الآلي، خاصةً لكبار السن.

تابع السطور التالية لمعرفة موعد صرف معاشات شهر نوفمبر والمزيد من التفاصيل المتعلقة بالأماكن المخصصة لصرفها.

معاشات نوفمبر 2024موعد صرف المعاشات نوفمبر 2024

من المقرر بدء صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 اعتبارًا من الأول من الشهر، وفقًا لما أعلنته الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ومن المقرر أن يستمر صرف المعاشات حتى يوم 6 نوفمبر. الهدف من توزيع أيام الصرف على هذه الفترة هو تخفيف الازدحام على أماكن الصرف مثل ماكينات الصراف الآلي، البنوك، مكاتب البريد، وغيرها من نقاط الصرف المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

عاجل - الحكومة تكشف عن حقيقة خصم نسبة 2% من قيمة معاشات نوفمبر 2024 حقيقة زيادة معاشات شهر نوفمبر 2024.. التفاصيل وخطوات الاستعلام ما هي حقيقة خصم 2٪ من معاشات نوفمبر 2024؟.. التأمينات تجيب أماكن جديدة لصرف معاشات شهر نوفمبر 2024

حتى يتم التسهيل على مستفيدي المعاشات خلال صرف رواتبهم الخاصة قامت الحكومة المصرية بتوفير العديد من الخيارات التي يمكن من خلالها صرف رواتب المعاشات وذلك حتى يكون الضغط على ماكينات الصراف الآلي خفيف وغير مضغوط، وهذه الأماكن كالآتي:

 • فروع البنوك المنتشرة في جميع أرجاء مصر. البريد المصري حيث يمكنك صرف رواتب المعاشات من البريد المصري المنتشر في جميع أنحاء مصر.

 • يمكن صرف الرواتب أيضًا عبر منافذ شركة فوري حيث أنها منتشرة في مصر.

 • يمكن أيضًا من خلال المحافظ الإلكترونية صرف المعاش الخاص بك مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

• خدمة كاش أو اي حيث قد وفر البنك الأهلي المصري خدمة إمكانية سحب الأموال من خلال محطات الوقود وكذلك من السوبر ماركت بواسطة ماكينات POS.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معاشات معاشات نوفمبر معاشات نوفمبر 2024 موعد صرف المعاشات نوفمبر 2024 معاشات شهر نوفمبر 2024 معاشات نوفمبر 2024 صرف معاشات شهر

إقرأ أيضاً:

خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج

ضمن سلسلة GB Talks، استعرض مساعد مدير قناة الصراف الآلي في بنك الخليج السيد/ يحيى قاسم مجموعة من الخدمات النوعية والمميزة، التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، عبر أجهزة الصراف الآلي ATM والصراف الآلي التفاعلي ITM.

وأشار قاسم إلى أن بإمكان العملاء سحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي عن طريق “الموبايل” بخطوات بسيطة وسهلة، إذ يمكن للعميل الولوج إلى تطبيق بنك الخليج عبر الموبايل ويضغط على خيار السحب من غير بطاقة، ومن ثم يضع المبلغ المراد سحبه ورقم الهاتف، وبإمكانه استخدام هذا الكود لسحب المبلغ من خلال جهاز الصراف الآلي مباشرة، وكذلك يمكن للعميل السحب باستخدام البطاقة المدنية في حال نسيان بطاقة السحب الالي.

ونوه إلى أن أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج مزودة بخدمة NFC، حيث تمكن العميل من استخدام بطاقة السحب الآلي في إجراء معاملات الصراف الآلي بدون إدخال البطاقة، من خلال تمريرها بالقرب من المكان المخصص لها على جهاز الصراف الآلي.

وتتيح هذه الخدمة للعملاء إجراء عمليات سحب أو إيداع النقد في أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة لإدخال البطاقة، مما يحد من بعض المشاكل التي قد يتعرض لها العميل مثل نسيان بطاقته في جهاز الصراف الالي.

وبين أن رحلة التحول الرقمي الناجحة لبنك الخليج، والتي شملت تطوير أجهزة الصراف الآلي والتفاعليATM، ITM المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، جعلت التجربة المصرفية سهلة وفريدة) مع بنك الخليج ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت.

وأوضح أن بنك الخليج يوفر أجهزة الصراف الألي بكافة فروعه والتي تمكن العميل من السحب والايداع النقدي في أي وقت وعلى مدار الساعة)، وكذلك أجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM ، التي تتيح حزمة كبيرة من الخدمات كانت من بين العوامل الرئيسية في تقليص وقت انجاز المعاملات المصرفية في بنك الخليج .

يذكر أن بنك الخليج حريص على توفير خدماته المصرفية للعملاء على مدار 24 ساعة، بمختلف الطرق والوسائل، من خلال الموقع الالكتروني، وتطبيق الخليج على “الموبايل”، ومركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة الصراف الآلي، إلى جانب الفروع المنتشرة في مختلف المناطق.

تتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت. يشرك البنك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم بنك الخليج بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، المستوى الاقتصادي، والمستوى البيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

المصدر بيان صحفي الوسومالصراف الآلي بنك الخليج

مقالات مشابهة

  • خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج
  • موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 وحقيقة الزيادة الجديدة 15%
  • الخميس المقبل.. انتهاء موعد تسجيل الأندية المشاركة في مسابقات اليد
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024
  • قبل 5 نوفمبر .. هل حدد موعد انتقام إسرائيل من طهران؟
  • ضبط 3 سيدات يتسولن أمام المحلات والأماكن العامة.. فيديو
  • موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024
  • الركراكي مدرب المغرب يحدد موعد عودة مزراوي نجم يونايتد
  • تركيب ماكينات الطعام والمشروبات الآلية في محطة بشتيل