لقي إمام وخطيب مسجد مصرعه، وأصيب نجله في حادث تصادم جرار زراعي ودراجة نارية بطريق "بنها - المنصورة" أمام قرية كفر عامر رضوان التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

جرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وجرار زراعى بطريق "بنها - المنصورة"، أمام قرية كفر عامر رضوان ووجود جثة ومصاب في موقع الحادث على الطريق السريع.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة "ع. ص" 49 سنة إمام وخطيب مسجد بمديرية أوقاف القليوبية، وإصابة نجله "يوسف. ع. ص" 23 سنة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وجرى رفع أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بسرعة ضبط الجرار الزراعي وصاحبه، والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية امام وخطيب مسجد تصادم جرار زراعي طريق بنها المنصورة محافظة القليوبية مديرية أمن القليوبية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالإسماعيلية

شهد طريق الإسماعيلية - السويس، منذ قليل حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل، أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 10 أخرين، جرى نقل المصابين إلى المستشفى لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم، كما تم التحفظ على جثة السيدة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

تفاصيل الحادث 

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل بطريق "الإسماعيلية - السويس" أمام قرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث مدعمة بعدد من سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين.

وفور وصول الأجهزة الأمنية وبمناظرة الحادث تبين من المعاينة الأولية مصرع سيدة وإصابة 10 أشخاص آخرين، تم نقل المصابين والضحية إلى مستشفى أبو خليفة التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية، لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي كلفت الجهات الأمنية بإجراء التحريات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع إمام مسجد وإصابة نجله في حادث تصادم جرار زراعي ودراجة نارية بكفر شكر
  • مصرع إمام مسجد وإصابة نجله فى حادث تصادم بكفر شكر في القليوبية
  • مصرع شخص وإصابة آخرين إثر حادث تصادم جرار ودراجة نارية
  • مصرع إمام مسجد وإصابة نجله فى حادث تصادم دراجة نارية وجرار بكفر شكر
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم جرار زراعي وميني باص بطوخ
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالإسماعيلية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بحلوان
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالقليوبية