موقع 24:
2024-10-15@13:20:23 GMT

مقتل وإصابة 4 بعملية إطلاق نار جنوب إسرائيل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

مقتل وإصابة 4 بعملية إطلاق نار جنوب إسرائيل

قتل إسرائيلي وأصيب 3 آخرون بجروح، اليوم الثلاثاء، في عملية إطلاق نار في أسدود جنوب إسرائيل.

وذكر موقع 0404 الإسرائيلي أن هجوم إطلاق نار جرى بموقعين مختلفين في منطقة الطريق السريع رقم 4 بالقرب من أسدود وفي مفترق نير جاليم وتم استدعاء القوات ، مشيراً إلى "تحييد مطلق النار".

הלל ביטון רוזן עם פרטים חדשים על פיגוע הירי בכביש 4: "המחבל פתח באש לעבר הרכבים שנעו מכיוון צפון ודרום.

הוא רצח אזרח אחד ופצע עוד שלושה, בניהם רופא שרץ להציל חיים. אזרח חמוש חיסל את המחבל"@BittonRosen @Idotauber #יומן_צהריים pic.twitter.com/E2Wk4Xx1sc

— עכשיו 14 (@Now14Israel) October 15, 2024

وأفاد مستشفى أسوتا  في أسدود: "قبل وقت قصير، تم نقل جريحين من حادث إطلاق النار على طريق رقم 4 إلى المستشفى" مشيرة إلى وفاة أحد المرضى، بينما يتلقى المريض الآخر العلاج في غرفة الصدمات بالمستشفى، ووصفت حالته بالمتوسطة.

ولفت الموقع العبري إلى وجود مصابين آخرين في طريقهما إلى المستشفى.

وكانت نجمة داود الحمراء أفادت بورود بلاغات حول حادثتي إطلاق نار على شارع رقم 4 بالقرب من مفرق يفنه ومفترق نير غاليم، مشيرة إلى أن مسعفين يقدمون العلاج الطبي لجريحين، أحدهما رجل (30 عاماً) في حالة حرجة بسبب فقدان الوعي في مفرق يافنه ورجل (42 عاماً) في حالة متوسطة في مفترق نير غاليم.

وقالت الشرطة الإسرائيلية: "يقوم الآن ضباط شرطة المنطقة الوسطى بعزل موقع إطلاق نار بالقرب من تقاطع يافنه الجنوبي ويحققون في الملابسات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشرطة إسرائيل إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

إطلاق نار بأسدود جنوب الأراضي المحتلة.. ومقتل شخص وإصابة 3 آخرين

أفاد الإسعاف التابع لدولة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بمقتل إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، في عملية إطلاق نار في أسدود جنوب الأراضي المحتلة، بموقعين مختلفين في منطقة الطريق السريع رقم 4 بالقرب من أسدود، وفي مفترق نير جاليم وتم استدعاء القوات.
وذكر موقع "0404" العبري أنه "تم استدعاء القوات إلى تقاطع يافنه على الطريق رقم 4 في مدينة أسدود بعد بلاغ عن إطلاق نار"، مشيرًا إلى "تحييد" مطلق النار.
أخبار متعلقة إطلاق نار في بئر سبع.. مقتل مستِوطنة وإصابة 7 آخرينحوادث عالمية.. انفجار في باكستان وإطلاق نار بالسويد ومصرع سائح بإسبانياالاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق الناروأفاد فريق إسعافي متواجد في مكان الحادث، بوجود جريح واحد مصاب بشظايا وحالته متوسطة، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بإطلاق نار على مركبة.

مقالات مشابهة

  • بعملية إطلاق نار بطولية.. مصرع ضابط صهيوني وإصابة 5 آخرين في أسدود المحتلة
  • مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بإطلاق نار قرب أسدود.. والشرطة الإسرائيلية تعلق
  • مقتل شرطي إسرائيلي وإصابة أخر في إطلاق نار بأسدود
  • إطلاق نار بأسدود جنوب الأراضي المحتلة.. ومقتل شخص وإصابة 3 آخرين
  • بالفيديو.. لحظة مقتل مستوطن إسرائيلي بالقرب من أسدود
  • مقتل مستوطن وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود (شاهد)
  • عاجل.. مقتل إسرائيلي وإصابة 5 آخرين جراء إطلاق نار قرب أسدود
  • استشهاد المنفذ.. مقتل إسرائيلي وإصابة 5 بعملية إطلاق نار قرب أسدود
  • عاجل. مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود