قال دفاع المتهمين بفبركة فيديو السحر الأاسود للاعب النادى الأهلي مؤمن زكريا،  أن النيابة أحالت المتهمين الخمس، بتهمة واحده وهي نشر اخبار كاذبة، واستبعدت تهم النصب والابتزاز.

 

وأضاف دفاع المتهمين أن النيابة قد استبعدت المتهم السادس " ماهر" صاحب الاستوديو منذ بدأ التحقيقات، لعدم ثبوت تورطه في الواقعة

 

وتقدم محامي مؤمن زكريا خلال جلسة محاكمة المتهمين بفبركة سحر للاعب بادعاء مدني بمبلغ 100 ألف جنيه، وطالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين بالتشهير به على مواقع التواصل الاجتماعي واصطناع تريند مزيف.

 

وحضر محمد زكريا شقيق مؤمن زكريا ثاني جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر لشقيقه ويتولى شقيق اللاعب السابق الدفاع في القضية عن شقيقه. 

 

وكان المتهم الأول قد قال في تحقيقات النيابة: إنه اشترك مع نجله وزوجته واثنين آخرين، في فبركة السحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا رغبة في الظهور في الترند ومن أجل المشاهدات.

 

 

دفاع مؤمن زكريا يدعي مدنيا ضد المتهمين بفبركة سحر للاعب بـ100 ألف جنيه بحضور شقيقه.. بدء جلسة محاكمة المتهمين في فبركة سحر مؤمن زكريا

 

وتابع أن آخرين اتفقوا على فبركة صورة لمؤمن زكريا ووضع دمية "عروسة" وعليها طلاسم غير مفهومة في المقابر، ثم تواصلوا مع أحد المقربين للأخير، وحضر اللاعب بالفعل لفك تلك الأعمال دون معرفته أنها واقعة مختلقة.

 

وعقب الجلسة السابقة قال محامي اللاعب مؤمن زكريا إنه طالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، لافتًا إلى أن دفاع المتهمين طالب تأجيل القضية للاطلاع؛ وذلك نظرًا لأنه صدر قرار بإحالة المتهمين للمحكمة الجنائية بالأمس.

 

وأضاف أنه لم يدعِ مدني ضد المتهمين خلال الجلسة، إذ أن قرار التعويض سيكون في يد موكله اللاعب مؤمن زكريا.

 

كما أوضح محامي مؤمن زكريا أنه وَفقًا لتحقيقات النيابة العامة فإن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا بعد اتفاق المتهمة أمنية مع التربي عبر محادثاتهما عبر الواتساب، إذ أرسلا لبعضهما صورًا لموكله لطباعتها بغرض استخدامها في واقعة فبركة السحر والأعمال السفلية.

 

وأشار إلى أن الصور المتبادلة لموكله في محادثات المتهمين تم استخدامها بالفعل في أعمال السحر المفبركة.

 

واستكمل محامي مؤمن زكريا أن الحالة النفسية لموكله، تأثرت بعد هذه الواقعة؛ وذلك لأن المهمين استغلوا حالته المرضية من أجل تحقيق مشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مؤمن زكريا النصب المتهمین بفبرکة دفاع المتهمین مؤمن زکریا فبرکة سحر

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة المتهمين في واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا للحكم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حجزت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمحكمة زينهم، منذ قليل، محاكمة المتهمين، في واقعة العثور علي سحر اللاعب مؤمن زكريا ، لجلسة ٢٢ أكتوبر الجارى. 

واستمعت المحكمه اليوم، الي دفاع محامي المتهمين، ودفاع اللاعب مؤمن زكريا، بحضور شقيقه.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرين على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ ما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

 كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة. هذا، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت.

مقالات مشابهة

  • 22 أكتوبر الحكم على المتهمين بفبركة السحر للاعب مؤمن زكريا
  • حجز  محاكمة  المتهمين في واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا للحكم
  • حجز محاكمة المتهمين في واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا للحكم
  • دفاع المتهم الرابع بـ"السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا": وسيط ولا صلة له بالواقعة
  • دفاع مؤمن زكريا يدعي مدنيا ضد المتهمين بفبركة سحر للاعب بـ100 ألف جنيه
  • دفاع المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا يطلب استبعاد تهمتى النصب والابتزاز
  • بدء مرافعة دفاع المتهمين في واقعة السحر المفبرك للاعب مؤمن زكريا
  • وصول المتهمين بفبركة فيديو السحر للاعب مؤمن ذكريا إلى محكمة جنوب القاهرة
  • بعد قليل.. استئناف محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا