بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. يلا شوت،بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023/2024؛ الأكثر تداولا عبر محركات البحث، حيث سيخوض محمد صلاح ورفاقه أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد بمعقل تشيلسي ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بث مباشر

تكمن قوة المواجهة في اعتماد مدربَي الفريقين وهما الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ونظيره في تشيلسي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، على كتيبة من أفضل لاعبي العالم المتحركة القادرين على تقديم ضربة بداية قوية للفريقين.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن يلعب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بقوته الضاربة لتخطى عقبة تشيلسي وسيكون محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول في مواجهة تشيلسي، ومن المنتظر أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع ضد تشيلسي كالتالي:

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. يلا شوت

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندرو روبيتسون، وكوناتي، فان دايك، وألكسندر أرنولد
خط الوسط: ماك أليستر، وكيرتس جونز، وسوبوسلاي
خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ولويس دياز

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي ضد ليفربول:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: رييس جيمس، تياجو سيلفا، ليفي كولويل، بن تشيلويل.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، كونور جالاجير، رحيم ستيرلينج.

خط الهجوم: كارني تشوكويميكا، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

بصحبة صلاح يضم الريدز مجموعة من مفاتيح اللعب ومنافذ التهديف الخطيرة الممثلة في الكولومبي لويس دياز والهولندي كودي جاكوبو.

كل ذلك بجانب مجموعة من اللاعبين المخضرمين مثل الحارس أليسون بيكر والفرنسي إبراهيما كوناتي والهولندي فيرجيل فإن دايك ثنائي قلب الدفاع.

وفي المقابل فإن ماوريسيو يعتمد هو الآخر على عدد ليس بالقليل من النجوم الذين يعول عليهم الآمال في منح تشيلسي التفوق على الريدز، مثل الهداف الفرنسي كريستوفر نكونكو وكارني تشوكويميكا ورحيم ستيرلينج، بالإضافة إلى أن المدافع الهولندي الصلب إيان ماتسين يُعتبر أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها ماوريسيو في منع خطورة ليفربول.

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي قبل مباراة اليوم

وقع ليفربول في طريق تشيلسي على مستوى جميع المسابقات 80 مرة منذ 1995، ونجح الريدز في تحقيق الانتصار 25 مرة، مقابل 30 لـ تشيلسي، فيما حسم التعادل 25 مباراة، وسجل ليفربول في مرمى تشيلسي منذ ذلك التاريخ، 92 هدفًا، فيما سجل «البلوز» 99 هدفًا أمام الريدز، بواقع 191 هدفًا للفريقين في تاريخ مبارياتهما.

وستكون هذه المباراة هي الرسمية الأولى للبلوز تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، ويهدف لأن تكون بداية مثالية له بالفوز على خصم بقوة الريدز.

كان هناك صراعًا من نوع خاص بين ليفربول وتشيلسي في الأيام الماضية، والحديث هنا عن صفقة موسيس كايسيدو، الذي رفض الانضمام لكتيبة كلوب رغم الاتفاق مع ناديه برايتون.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي | اضغط هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي | اضغط هنــــا

من العدل أن نقول إن الموسم الأول لتشيلسي تحت ملكية تود بوهلي وكليرليك كابيتال كان مليئًا بالأحداث، لكنه انتهى في النهاية بطريقة كارثية حيث أشرفوا على أسوأ حملة للنادي في الدوري منذ ما يقرب من 30 عامًا.

على الرغم من إنفاق ما يزيد عن 600 مليون جنيه إسترليني على صفقات جديدة عبر فترتين من الانتقالات، فقد أنهى تشيلسي موسم 2022-23 دون ألقاب وفشل في التأهل للمنافسة الأوروبية حيث وصل إلى المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجلس فوق الهبوط بعشر نقاط. منطقة و27 نقطة بعيدا عن المراكز الأربعة الأولى.

فشلت تجارب جراهام بوتر وفرانك لامبارد في إحداث التأثير المطلوب - حيث يمكن القول إن الأول لم يُمنح الوقت الكافي لوضع بصمته على النادي - ولكن هناك الآن الكثير من التفاؤل حول تعيين ماوريسيو مدرب توتنهام هوتسبير السابق. بوكيتينو، الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل المدربين في كرة القدم العالمية والذي أشاد بقدرته على العمل مع اللاعبين الشباب.

أشرف الأرجنتيني على نزوح جماعي لاعبي الفريق الأول حتى الآن هذا الصيف، وحقق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني في هذه العملية، في حين أن كريستوفر نكونكو ونيكولاس جاكسون وأكسل ديساسي وروبرت سانشيز وليزلي أوجوتشوكو من بين الإضافات البارزة، ومن المتوقع المزيد. للوصول إلى ستامفورد بريدج.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي | اضغط هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي | اضغط هنــــا

استمتع تشيلسي بموسم تحضيري خالٍ من الهزائم وخرج من جولته في الولايات المتحدة كأبطال للبطولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن جمع سبع نقاط من ثلاث مباريات ضد برايتون وهوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد وفولهام ليتصدر جدول الفرق الستة. وأنقذ البلوز بعد ذلك التعادل 1-1 في آخر مباراة استعدادية الأسبوع الماضي، حيث سجل الشاب ماسون بيرستو هدف التعادل في الدقيقة 89 ضد بوروسيا دورتموند.

يستعد بوكيتينو، الذي فاز فقط بثلاثة مواجهات من أصل 16 مباراة سابقة له مع ليفربول كمدرب، لمعمودية النار في أول مباراة رسمية له كمدرب تشيلسي ضد فريق الريدز الذي تعادل في آخر ستة لقاءات مع البلوز.، مع كل من المواجهات الأربعة الأخيرة دون أهداف بما في ذلك مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي - لم تنته أي مباراة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية دون أهداف خمس مرات على التوالي.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول الانجليزي ليفربول الانجليزي أمام تشيلسي ليفربول الانجليزي ضد تشيلسي ليفربول الانجليزي ضد تشيلسي مباشر مباراة ليفربول الانجليزي اليوم مباشر تويتر ليفربول الانجليزي لايف ليفربول الانجليزي مباشر ليفربول الانجليزي مباشر اليوم ليفربول الانجليزي وتشيلسي ليفربول الانجليزي وتشيلسي بث مباشر ليفربول الانجليزي وتشيلسي مباشر تشيلسى بث مباشر بث مباشر ليفربول الانجليزي اليوم بث مباشر ليفربول الانجليزي وتشيلسي بث مباشر مباراة ليفربول الانجليزي وتشيلسي تشكيل مباراة ليفربول الانجليزي أمام تشيلسي مباراة ليفربول الانجليزي وتشيلسي مباراة ليفربول الانجليزي اليوم بث مباشر مباراة ليفربول الانجليزي اليوم مباشر مباراة ليفربول الانجليزي بث مباشر مباراة ليفربول الانجليزي ضد تشيلسي مباراة ليفربول الانجليزي مباشر مباراة ليفربول الانجليزي وتشيلسي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الانجليزي وتشيلسي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الانجليزي الان مشاهدة مباراة ليفربول الانجليزي اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الانجليزي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الانجليزي مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول الانجليزي وت مشاهدة مباراة لیفربول وتشیلسی فی الدوری الإنجلیزی الإنجلیزی الممتاز بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري