موقع 24:
2024-10-15@11:25:40 GMT

لص بولندي يقتحم المنازل فينظّفها ويرتّبها ويغادر

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

لص بولندي يقتحم المنازل فينظّفها ويرتّبها ويغادر

في تصرف غريب الأطوار كما وصفته الصحف الأجنبية، حكمت محكمة بولندية على لص "36 عاماً"، بالسجن لمدة 22 شهراً لاقتحامه منزلين والقيام بأعمال منزلية مختلفة والاستحمام وتناول الكحول، عوضاً من السرقة.

وذكرت وسائل إعلام  أن اللص اقتحم منزلين في نيوبورت ويلز، وقام بتنظيف الأرضيات، وإخراج القمامة، وتعليق الملابس على حبل الغسيل، وترتيب المطبخ مع استبدال الأواني، كما أعد لنفسه وجبة طعام.


واستمتع اللص ببعض النبيذ الذي وجده في أحد المنازل، وترك ملاحظة تقول: "لا تقلق، كن سعيداً، تناول الطعام واستمتع".  
وتم القبض عليه، بعدما تلقى مالك منزل، تنبيهاَ من خلال نظام المراقبة بالكاميرات بأن اللص اقترب من منزله، ولم يستطع سوى مشاهدته وهو يقتحم المنزل، ويسكب لنفسه بعض النبيذ ويغسل ملابسه بل ويستحم أيضاً.

ينظف البيت ويشرب الكحول ويغادر 

وتحدثت إحدى الضحايا التي عادت لمنزلها في 16 يوليو (تموز) "وجدت أن صندوق إعادة التدوير قد تم إفراغه، وتم إعادة ملء مغذيات الطيور، ونقل بعض أوعية النباتات لمحيط الحديقة"، وأضافت الضحية "كنت مرعوبة للغاية لدرجة أنني ذهبت للإقامة مع أصدقائي".

وتابعت الضحية: "بعد أسبوعين من الجريمة وحتى القبض عليه، كنت أعيش في حالة من القلق الشديد لم أشهدها من قبل"، وتساءلت عما إذا كان هذا الشخص يعرفها، وما إذا كان الأمر سيتحول إلى مطاردة، وما إذا كان يعلم أنها تعيش بمفردها، وما إذا كنت مستهدفة أم لا".
وفي المحكمة، أعرب اللص، الذي كان بلا مأوى في ذلك الوقت، عن "ندمه على أفعاله"، وأوضحت محامية الدفاع عنه، أنه "يمر بفترة صعبة في حياته". 
لكن القاضي أكد على الأثر الخطير لتصرفاته على الضحايا، وحكم عليه بالسجن 22 شهراً. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بولندا

إقرأ أيضاً:

جوتيرش يدين "العدد الكبير" من الضحايا المدنيين في شمال غزة

أدان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش "العدد الكبير من الضحايا المدنيين في الحملة الإسرائيلية المكثفة في شمال غزة".

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك للصحفيين: "إنه يحث بشدة جميع أطراف الصراع على الامتثال للقانون الإنساني الدولي ويؤكد على ضرورة احترام المدنيين وحمايتهم في جميع الأوقات"، بحسب ما أوردته وكالة رويترز للأنباء.

وفي الوقت نفسه، زعم مسعفون في القطاع لوكالة رويترز أن غارة جوية إسرائيلية قتلت ثمانية أشخاص على الأقل وأصابت العديد من الآخرين في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • جوتيرش يدين "العدد الكبير" من الضحايا المدنيين في شمال غزة
  • الاحتلال يقتحم جنين ويعدم فلسطينيين بالرصاص
  • حكم ألماني بسجن عنصر أمن سابق متهم بقتل بولندي قبل 50 عاما
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة.. والاحتلال يقتحم مدينة جنين ومخيمها
  • غارة جوية إسرائيلية على مستشفى شهداء الأقصى في غزة.. وحصيلة الضحايا ترتفع
  • جيسوس يقتحم صالة بروفات جماهير الهلال ويتفاعل معهم.. فيديو
  • الجيش الإسرائيلي يقتحم موقعا لليونيفيل جنوبي لبنان
  • الاحتلال يقتحم بلدة الرام شمالي القدس
  • وفاة الضحية الخامسة لاستنشاقها غاز داخل منزلهم بالشرقية