زنقة 20:
2024-10-15@11:23:54 GMT

تزوير العملة الوطنية يقود إلى اعتقال شخص ببوقنادل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تزوير العملة الوطنية يقود إلى اعتقال شخص ببوقنادل

زنقة 20 ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الاثنين 14 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير الأوراق المالية الوطنية وعرضها للتداول.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بالمنطقة القروية “أبي القنادل” بضواحي مدينة سلا، وهو في حالة تلبس بحيازة أوراق مالية مزورة وعرضها للتداول، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزته على 644 ورقة مالية مزيفة من فئتي 100 و200 درهما.

وقد مكنت عمليات التفتيش المتواصلة في هذه القضية من حجز جهاز للنسخ والطبع بالألوان ومجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية، علاوة على أجهزة إلكترونية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

رابطة المحترفين تُمدد الاتفاقية مع «آفاتريد للتداول الإلكتروني»

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت رابطة المحترفين عن تجديد وتمديد اتفاقية الرعاية مع «آفاتريد»، وسيط التداول عبر الإنترنت متعدد الجنسيات الحائز على جوائز، ليستمر آفاتريد كأحد الشركاء الرئيسيين لدوري أدنوك للمحترفين للموسم الحالي 2024-2025.
ويعرف «آفاتريد» بمجموعته الشاملة من المنتجات والخدمات المالية، وهو ملتزم بتمكين المستثمرين الجدد وذوي الخبرة من التداول بثقة، وتواصل الشركة مهمتها لتعزيز خبرات ومهارات جميع المتداولين من خلال تقديم منصات تداول متطورة ومجموعة متنوعة من الموارد التجارية والتعليمية ودعم العملاء الشامل.
ويمثل تجديد اتفاقية الرعاية استمراراً لجهود رابطة المحترفين الإماراتية في العمل بشكل وثيق جنباً إلى جنب مع الشركاء والمعلنين، بالإضافة إلى متابعة خطتها الإستراتيجية 2020-2030 من خلال التركيز على فرص الاستثمار والنهوض بالمسابقات الاحترافية وتحقيق فوائد كبيرة، وتعزيز تقدم الرياضة من أجل تحسين مجتمع كرة القدم في دولة الإمارات والمنطقة على نطاق أوسع.
ومن جانبه، عبر مصعب المرزوقي، مدير إدارة الدعم المؤسسي برابطة المحترفين الإماراتية، عن سعادته بتجديد الشراكة مع «آفاتريد»، كونها مؤشر واضح على مدى الهدف التسويقي والترويجي لرابطة المحترفين الإماراتية المتمثل في الانخراط في أنشطة ناجحة وشراكات حديثة.
وتابع أن رابطة المحترفين الإماراتية ستعمل مع شركائها لتعزيز الوعي بالتداول عبر الإنترنت بين الأندية المحترفة، وكذلك لضمان استثمارات آمنة وفعالة في هذه الصناعة المتنامية باستمرار.
وبدوره، قال فادي أبوراس، المدير التنفيذي لشركة آفاتريد: «يسعدنا تجديد شراكتنا الاستراتيجية مع رابطة المحترفين الإماراتية. لقد منحنا العمل جنباً إلى جنب مع الرابطة فرصة مثالية لعرض ميزات «أفاتريد» في السوق والقيمة الهائلة التي يمكن أن تخلقها بين الجمهور، من خلال تقنياتنا المتطورة ومنصات التداول سهلة الاستخدام والوضع التنظيمي القوي داخل دولة الإمارات، وعبر العديد من المؤسسات العالمية البارزة، بما في ذلك أوروبا وأستراليا واليابان، نريد مواصلة العمل بشكل وثيق مع رابطة المحترفين لتثقيف وإعلام عملائنا حول تجربتنا التجارية السلسة والمشاركة في التوسع المستمر للدوري وقصة النجاح».

أخبار ذات صلة دبا الحصن ينظم جلسة «عصف ذهني» تغيير ملعب مباراة العين ودبا الحصن

مقالات مشابهة

  • توقيف شخصين تورطا في ترويج الكوكايين بطنجة
  • الشطب .. احذر تزوير شهادة استيفاء اشتراطات المحال العامة
  • توقيف شخص كان يدير ورشا لتزوير العملة قرب سلا
  • اعتقال شخص في بنسليمان يوهم ضحاياه بقدرته على التدخل لدى القضاء
  • تجار تعز يدعون لإضراب شامل يبدأ يوم غد الأربعاء احتجاجا على تدهور العملة الوطنية
  • سلا..توقيف شخص متورط في قضية تتعلق بتزوير الأوراق المالية
  • يعملون في مجال تزوير الطوابع.. توقيف 3 سوريين في الدكوانة
  • رابطة المحترفين تُمدد الاتفاقية مع «آفاتريد للتداول الإلكتروني»
  • الداخلية: ضبط 6 أشخاص في 5 قضايا بحوزتهم 168 زجاجة خمر محلية الصنع ومواد يشتبه أنها مخدرة