موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية Iraq vs South Korea اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026.. يستعد عشاق كرة القدم العربية والآسيوية لحضور مواجهة نارية بين عملاقي القارة، العراق وكوريا الجنوبية حيث ستشهد هذه المباراة تنافسًا شرسًا على ثلاث نقاط ثمينة، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة المجموعة.

المباراة التي ستقام على ملعب يونجين ميرو، معقل الشمشون الكوري، تعد فرصة ذهبية للعراق لتأكيد عودته القوية إلى الساحة الكروية، فيما يسعى المنتخب الكوري إلى الحفاظ على موقعه في الصدارة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والعراقية على وجه الخصوص إلى مواجهة نارية تجمع منتخب أسود الرافدين بنظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026. ستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب يونجين ميرو في كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 2، مع تعليق شيق من المعلق أحمد البلوشي. كما ستوفر شبكة الكاس القطرية تغطية حصرية للمباراة على قناة Alkass Five HD، مع تعليق مميز من المذيع مصطفى ناظم العلوان. بهذه الخيارات المتعددة، لن يفوت عشاق أسود الرافدين والشمشون أي لحظة من هذه المواجهة المرتقبة.

تردد قناة بي إن سبورتس على النايل سات:

التردد: 11013.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.جودة القناة: HD.

تردد قناة بي إن سبورتس على العرب سات:

التردد: 11547.الاستقطاب: عمودي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.التشكيل المتوقعة لمنتخب العراق في مواجهته مع كوريا الجنوبية


يستعد المنتخب العراقي للقاء كوريا الجنوبية بتشكيلة مميزة بقيادة المدرب خوسيه كاساس، وهذه المباراة المصيرية، والتشكيلة المتوقعة هي كما يلي:

حراسة المرمىجلال حسن
خط الدفاععلي عدنان، زياد تحسين، حسين علي، وميرخاس دوسكي
خط الوسطأمير العماري، أسامة رشيد، بشار رسن
خط الهجومأيمن حسين، علي جاسم، وإبراهيم بايش

ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم


بينما جاء ترتيب مجموعة العراق في تصفيات كأس العالم كالتالي

منتخب كوريا الجنوبية7 نقاط
منتخب العراق4 نقاط
منتخب عمان3 نقاط
منتخب الكويتنقطتين
منتخب فلسطيننقطة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق كوريا الجنوبية مباراة العراق وكوريا الجنوبية فريق العراق فريق كوريا الجنوبية تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق مباشر مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر الان موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية مباراة العراق وکوریا الجنوبیة فی تصفیات کأس العالم کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

مجانًا بدون تشفير.. مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 وتشكيلة أسود الرافدين

مقالات مشابهة تحت مظلة برنامج مسار واعد وزارة النقل توقع اتفاقية تعاون مع مطارات القابضة

‏10 دقائق مضت

وزارة الدفاع تقديم علي الوظائف الخالية 1446 عبر منصة تجنيد tajnid.mod.gov.sa.. شروط وخطوات التسجيل

‏18 دقيقة مضت

انهيار مرعب في سعر الصرف والريال يواصل النزيف الحاد في عدن.. سعر الصرف

‏29 دقيقة مضت

ما هي الطريقة الأسهل لأجل تسجيلات الحج 2025؟ وزارة الأوقاف الجزائرية تعلن

‏35 دقيقة مضت

YouTube Music قد يتيح تحميل صور مصغرة لقوائم التشغيل المخصصة

‏36 دقيقة مضت

قيمة واردات مصر من الغاز الإسرائيلي تقفز 210%

‏38 دقيقة مضت

دقائق معدودات تفصلنا عن مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم لقارة آسيا 2026، وهي المواجهة المرتقبة والتي تعتبر قمة الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بالمرحلة الثالثة بالتصفيات الآسيوية، ويرغب محبو كرة القدم العربية والآسيوية معرفة تشكيلة أسود الرافدين التي سوف يدخل بها المنتخب العراقي، ساعيًا في الحفاظ على سلسلة النتائج الجيدة والإيجابية في التصفيات، ليعود مجددًا إلى المونديال بعد غياب طويل للغاية، فضلاً عن رغبة الشمشون الكوري للوصول إلى المونديال كما هو معتاد.

مباراة العراق وكوريا الجنوبية

تحددت القنوات الناقلة مباراة العراق وكوريا الجنوبية، وذلك في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة آسيا، وهو المونديال العالمي الذي يكون الحدث المرتقب لكل منتخب للتأهل إليه، إذ سوف يكون هذا العام في قارة أمريكا الشمالية، حيث الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، ويرغب أسود الرافدين في الوصول إلى هذا المونديال والعودة إلى المشهد العالمي، خاصةً بعد احتراف لاعبين من المنتخب للدوريات الأوروبية وهو ما لم يكن موجود منذ عدة مواسم، وهو ما يدل على التطوّر الكبير للمنتخب العراقي.

يرغب محبو كرة القدم العربية والعراقية، في التعرّف على القنوات الناقلة للقاء المرتقب والمنتظر، وهو قمة الجولة الرابعة، ويمكنك متابعته من خلال القنوات التالية:

قناة الكأس إتش دي 5 عبر سهيل سات.قناة بي إن سبورت إتش دي 2 عبر سهيل سات.قناة بي إن سبورت إتش دي 2 عبر نايل سات.

علمًا بأنه لا يوجد أي قناة مفتوحة يمكنها نقل اللقاء نظرًا لحقوق النقل.

تشكيلة منتخب العراق اليوم

أعلن المدرب كاساس عن التشكيلة الرسمية التي سوف يدخل بها لقاء اليوم المصيري، وجاءت كما يلي:

حراسة المرمى: جلال حسن.خط الدفاع: مرخاس دوسكي، على فائز، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون.خط الوسط: إبراهيم بايش، أحمد يحيى، أمجد عطوان، أمير العماري.خط الهجوم: أيمن حسين، لوكاس شليمون.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مجانًا بدون تشفير.. مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 وتشكيلة أسود الرافدين
  • البث المباشر مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية يلا شوت في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء
  • شاهد بالبث المباشر العراق اليوم.. مشاهدة العراق × كوريا الجنوبية Iraq vs South Korea بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد مباراة العراق وكوريا الجنوبية بث مباشر مجانا.. مباراة العراق ???????? وكوريا الجنوبية ????????| تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة العراق وكوريا الجنوبية Iraq vs South Korea اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • أسود الرافدين ضد الشامشون.. موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم