أفادت وسائل إعلام عبرية بمقـ ـتل أحد المصابين في عملية إطلاق النار قرب أسدود في كيان الاحتلال بينما جرى تحييد المنفذ للعملية.

وقال إسعاف الاحتلال الإسرائيلي أنه قد قـ ـتل شخص نتيجة إصابته الخطيرة في حادث إطلاق النار بينما أصيب 5 آخرون في عملية إطلاق النار قرب أسدود.

وأعلن الاحتلال تحييد المنفذ لعملية أسدود ليصبح شهيدًا للعملية الفدائية بينما قالت الشرطة في الكيان أنه يجرب مطاردة شخص آخر يعتقد أنه وجد في موقع العملية قرب أسدود، مفيدة بأن العملية مستمرة والشرطة تدفع بمزيد من القوات إلى منطقة نير جليم قرب مدينة أسدود.

وسبق قبل قليل، أن أفادت صحف ووسائل إعلام عبرية بحدوث إطلاق نار وقع في منطقتين بشارع 4  قرب أسدود جنوب فلسطين المحتلة ونتج عنه إصابات من عناصر شرطة الاحتلال إحداها حرجة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قرب أسدود

إقرأ أيضاً:

عاجل. مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود

نقلت صحيفة يديعوت احرونوت مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين بين متوسطة وطفبفة ومقتل منفذ الهجوم في أسدود جنوب إسرائيل

اعلان

سيعمل المحررون على إضافة التفاصيل فور ورودها.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة إسرائيل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ يعرض الآن Next تحديات منتجعات التزلج الأوروبية في مواجهة الطقس الدافئ وتغير المناخ يعرض الآن Next ظهور قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني بعد إشاعات عن مقتله في لبنان يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على إيران لدعمها روسيا في الحرب على أوكرانيا يعرض الآن Next تحسن طفيف في وول ستريت وتسجيل أرقام قياسية جديدة اعلانالاكثر قراءة مقتل وإصابة العشرات من جنود لواء غولاني باستهداف حزب الله قاعدة عسكرية جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" أي نظام دفاعي أكثر فعالية: هل هو "أس-400" الروسي أم "ثاد" الأمريكي؟ راهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرض اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلالاتحاد الأوروبيفرنساإيرانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهكولومبوسدونالد ترامبشرطةروسياالصينقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بإطلاق نار قرب أسدود.. والشرطة الإسرائيلية تعلق
  • مقتل شرطي إسرائيلي وإصابة أخر في إطلاق نار بأسدود
  • بالفيديو.. لحظة مقتل مستوطن إسرائيلي بالقرب من أسدود
  • إعلام إسرائيلي: ارتفاع عدد مصابي عملية إطلاق النار قرب أسدود إلى 5 جرحى
  • قتيل إسرائيلي وجرحى بعملية قرب أسدود واستشهاد المنفذ / شاهد
  • عاجل.. مقتل إسرائيلي وإصابة 5 آخرين جراء إطلاق نار قرب أسدود
  • استشهاد المنفذ.. مقتل إسرائيلي وإصابة 5 بعملية إطلاق نار قرب أسدود
  • عاجل. مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود
  • إطلاق نار مفاجئ يسقط جنديين من شرطة الاحتلال.. أحدهما إصابته حرجة وتحييد المنفذ