أكد الناقد الرياضي وائل سامي، أن السوبر المصري سيكون قويا، وأن النادي الأهلي يستعد بكل لاعبيه من أجل الفوز بهذه البطولة، من أجل تعويض بطولة السوبر الأفريقي الأخيرة، والتي تعرض فيها لهزيمة من نادي الزمالك، في السعودية.

وقال سامي، خلال حواره مع الإعلامية رشا مجدي، وعبيدة أمير ببرنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، إن السوبر 4 فرق، وإن كل فريق من الأهلي والزمالك، وبيراميدز وسيراميكا.

وأضاف أنه من الممكن أن يكون النهائي بين سيراميكا وبيراميدز على الرغم من أن الجميع يتوقع النهائي بين الأهلي والزمالك، ولكن كرة القدم بها كل شيء.

 

كما كشف الناقد الرياضي وائل سامي، تفاصيل الاستعداد للمباراة المرتقبة بين مصر وموريتانيا في السابعة من مساء اليوم ضمن منافسات الأمم الأفريقية بالمغرب.

وأوضح أن الفراعنة يحتاجون نقطة وحيدة للتأهل بشكل رسمي، على أن تبقى المواجهتان المقبلتان تحصيل حاصل.

وذكر  أن هناك العديد من الغيابات في صفوف المنتخب اليوم أمام موريتانيا، أبرزهم محمد صلاح، ويوجد العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يقوموا بأدوار صلاح مثل مصطفى فتحي وزيزو.

وأكد أن المباراة مهمة جدًا لأن المنتخب الموريتاني ليس سهلا ويتطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة، موضحا أن ملعب المباراة هو سبب غياب محمد صلاح عن المباراة.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

من يعوض محمد صلاح أمام موريتانيا؟.. الثنائي جاهز

كشف الناقد الرياضي وائل سامي، تفاصيل الاستعداد للمباراة المرتقبة بين مصر وموريتانيا في السابعة من مساء اليوم ضمن منافسات الأمم الأفريقية بـ موريتانيا .


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن الفراعنة يحتاجون نقطة وحيدة للتأهل بشكل رسمي، على أن تبقى المواجهتين المقبلتين تحصيل حاصل.


وأوضح أن هناك العديد من الغيابات في صفوف المنتخب اليوم أمام موريتانيا، أبرزهم محمد صلاح، وتوجد العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يقوموا بأدوار صلاح مثل مصطفى فتحي وزيزو.


واستطرد أن المباراة مهمة جدًا لأن المنتخب الموريتاني ليس سهلا ويتطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة، موضحا أن ملعب المباراة هو سبب غياب محمد صلاح عن المباراة.
 

مقالات مشابهة

  • كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري
  • من يعوض محمد صلاح أمام موريتانيا؟.. الثنائي جاهز
  • نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري
  • وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر
  • بسبب قضية فرد الأمن.. مفاجأة مدوية بشأن مشاركة إمام عاشور بالسوبر المصري
  • تحذيرات من كولر للاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن
  • المدير الفني لنادي سيراميكا: مباراة السوبر مع الأهلي مش هتكون سهلة
  • محمد فاروق: مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بالسوبر المصري