وكالات - الرؤية

كشف فندق ريكسوس مارينا أبوظبي عن إطلاق النسخة الرابعة من فعالية "ركوب الدراجات الهوائية مع ريكسوس" في إطار دعم جهود التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الوردي. وتأتي الفعالية الخاصة في سياق دعم فنادق ريكسوس لشهر التوعية بسرطان الثدي، حيث تُقام في 19 أكتوبر بالتعاون مع مؤسسة الجليلة وعلامة لولوليمون للملابس الرياضية وشركة إلكترا للدراجات وعلامة هوبارا للمنتجات الغذائية.

ويدعو الفندق أفراد المجتمع في أبوظبي للمشاركة في الفعالية ودعم قضية سرطان الثدي والاستمتاع بجولة رائعة على طول كورنيش أبوظبي.

تنطلق الفعالية الساعة 6:45 صباحاً وتختتم الساعة 9:30 صباحاً عند فندق ريكسوس مارينا أبوظبي. ويوفر مسار ركوب الدراجات الساحر والبالغ طوله 20 كم للمشاركين فرصة استثنائية لدعم التوعية بسرطان الثدي من خلال القيام بجولة على الدراجة الهوائية. ويتضمن برنامج الفعالية جلسة إحماء وتمارين تمدد قبل السباق بإشراف فريق لولوليمون، العلامة الرائدة في تعزيز مستوى العافية من خلال الحركات المدروسة.

كما تشهد الفعالية تعاون الفندق مع شركة إلكترا للدراجات، العلامة الأمريكية الرائدة عالمياً والمتخصصة في الدراجات الهوائية المريحة والتي تتخذ من دبي مقراً لها. وتساهم مشاركة إلكترا في تعزيز العمل الجماعي والتعاون، إذ تجمع المشاركين على اختلاف مهاراتهم في تجربة ركوب دراجات لا تُنسى.

وتتقدم الدراجين المشاركين سيارة تسلا موديل 3 لإيصالهم بأمان إلى الفندق، مما يعكس التزام الفندق بالابتكار المستدام ويؤكد على جهوده لإيجاد حلول مستدامة ومبتكرة. ويحظى المشاركون من المهتمين بالسيارات بفرصة استكشاف مجموعة سيارات تسلا الفاخرة موديل S و3 وX وY المعروضة بالقرب من خط البداية.

ويستقبل الفندق المشاركين بعد انتهاء الجولة الفريدة لتجربة فخامة الضيافة التركية الشهيرة في ريكسوس، والاستمتاع بالمرطبات وتذوق الحلويات التي تقدمها هوبارا، العلامة الملتزمة بدعم نمط الحياة الصحي، والتي تركز على تصنيع منتجات غذائية بالاعتماد على المكونات الطبيعية والمغذية، مما يجعلها الخيار الأمثل لاستعادة النشاط بعد ممارسة الرياضة.

وتجمع مبادرة "ركوب الدراجات مع ريكسوس" المجتمعية المتنامية، بين العافية والأهداف السامية من خلال أنشطة ركوب الدراجات الجماعية. وتستقطب الفعالية اهتماماً ملحوظاً منذ انطلاقها في يونيو 2023 احتفاء باليوم العالمي للدراجات الهوائية، حيث شهدت مشاركة أكثر من 500 متسابق حتى الآن مع تخصيص كل نسخة منها لدعم الجهات الشريكة، مثل جمعية أصدقاء مرضى السرطان والقافلة الوردية.

ويشكل التعاون مع لولوليمون، الشركة العالمية الرائدة في توفير الملابس الرياضية الصحية للجميع، خياراً منطقياً للفندق، حيث يتشارك الطرفان المبادئ والقيم ذاتها. وتلتزم العلامة بمساعدة الأفراد على الحركة والتواصل والنجاح، وتركز على جوانب العافية البدنية والنفسية والاجتماعية بما تتماشى مع أهداف حملة "ركوب الدراجات الهوائية مع ريكسوس".

وتقود مؤسسة الجليلة، وهي مؤسسة خيرية عالمية للرعاية الصحية، حملة شهر أكتوبر الوردي في دولة الإمارات لنشر الوعي وجمع التبرعات لتمويل الأبحاث المتعلقة بسرطان الثدي. وتتعاون المؤسسة في شهر أكتوبر من كل عام مع مئات المنظمات وأفراد المجمتع لاستضافة فعاليات وأنشطة في أنحاء الدولة بهدف دعم برنامج سرطان الثدي ونشر الوعي حول فوائد الكشف المبكر. وتكرس مؤسسة الجليلة جهودها لتطوير الأبحاث الطبية وتوفير العلاجات الفعالة لمرضى سرطان الثدي، حيث يتم تشخيص حالة إصابة واحدة بالمرض من كل 8 نساء.

وتدعو فنادق ريكسوس ضيوفها إلى التعاون وإحداث التغيير من خلال المساهمة في حملة التوعية بسرطان الثدي.

ويستقبل فندق ريكسوس مارينا أبوظبي المشاركين في فعالية ركوب الدراجات الهوائية مع ريكسوس في شهر أكتوبر للمساهمة في نشر الوعي حول سرطان الثدي وإحداث تأثير إيجابي. وتتطلب المشاركة في الفعالية ارتداء ملابس باللون الوردي تضامناً مع أهداف الحملة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: التوعیة بسرطان الثدی الدراجات الهوائیة رکوب الدراجات سرطان الثدی شهر أکتوبر من خلال

إقرأ أيضاً:

حكومة التغيير والبناء تنظم فعالية احتفالية بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

حكومة التغيير والبناء تنظم فعالية احتفالية بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

مقالات مشابهة

  • امرأة تتعرض للاغتـصـاب في فندق إقامة مبابي وأصدقاؤه
  • ملايير تبخّرت في صفقة إعادة تجديد فندق الأوراسي.. النيابة تلتمس أقصى عقوبة للمدير السابق ومن معه
  • حكومة التغيير والبناء تنظم فعالية احتفالية بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
  • فعالية بـ 14 أكتوبر تتحول إلى اشتباكات عنيفة في سيئون
  • الضالع.. فعالية احتفالية بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
  • فندق "ميركيور" يقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العُمانية
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر.. الأوليمبي السكندري يستضيف احتفالية "سيناء في عيون أطفالنا"
  • أكتوبر الوردي يتحدى سرطان الثدي
  • البنك الأهلي ينظم فعالية توعوية بـ"سرطان الثدي"