قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقل مباراة النصر السعودي والاستقلال الإيراني إلى ملعب راشد في مدينة دبي الإماراتية، وذلك بعد تقدم المملكة بطلب رسمي لنقل اللقاء ورفض خوضه في إيران لدواعي أمنية.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم: " نقل مباراة النصر واستقلال الايراني في كأس آسيا النخبة من إيران إلى أرض محايدة على ملعب راشد في مدينة دبي الإماراتية ".

موعد مباراة النصر والشباب القادمة في ديربي الرياض والقناة الناقلة راندا رضوان تتوج بدورة الألعاب السعودية مع نادي النصر

ويستعد فريق النصر لمواجهة الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، لحساب الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي.

موعد مباراة النصر والاستقلال الإيراني ..

وسيتجه بعدها فريق النصر إلى الإمارات لخوض المباراة المرتقبة ضد الاستقلال الإيراني، والتي ستكون لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر الجاري حيث ستنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي الاستقلال الاستقلال الإيراني دوري أبطال أسيا مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يطير لموريتانيا

غادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن متوجهة إلى موريتانيا استعدادا لمواجهتها في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي تقام بالمغرب .

منتخب مصر 2008 يهزم روسيا بنتيجة  3/2 وديا بالإسكندرية بطل منتخب مصر يحصد برونزية عالمية في بطولة العالم للكاراتيه بـ إيطاليا إعفاء مصطفى محمد من خوض مباراة منتخب مصر وموريتانيا


ويترأس بعثة منتخب مصر  لموريتانيا ، الأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة .
وتستغرق رحلة سفر بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا ٨ ساعات .

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبه ظهر اليوم استعداداً لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء ١٥ أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي تستضيفها المغرب .
خاض منتخب مصر تدريباته علي ملعب نجيل صناعي بملعب  زد بالتجمع الخامس خاصة أن مباراة المنتخب المقبلة امام موريتانيا بالعاصمة نواكشوط ستكون على ملعب نجيل صناعي .
 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن الدولة المستضيفة لمباراة النصر السعودي والاستقلال بعد نقلها إلى خارج إيران
  • مدرب النصر يمنح اللاعبين راحة من التدريبات
  • بالصور.. ملعب شيخا ولد بيديا جاهز لمباراة مصر وموريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يطير لموريتانيا
  • بعثة منتخب مصر تغادر القاهرة في طريقها إلى موريتانيا
  • لهذا السبب.. منتخب مصر يؤدي مرانه الأخير بملعب نادي زد قبل السفر إلى موريتانيا
  • تعرف على مباريات الجولة الثانية بدوري المحترفين اليوم
  • الأسود يمطرون شباك إفريقيا الوسطى ب 5 أهداف
  • شباب الأهلي يواجه يونايتد ودياً