يواجه اليوم الثلاثاء الموافق 15 اكتوبر 2024، فريق الكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً مباراة هامة ضد نظيره فريق النجم الكونغولي، وذلك في ختام مرحلة المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية، التي تُقام بالمغرب خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الحالي.

ويدخل النادي الأهلي المواجهة بعدما حقق فريق رجال كرة اليد بالنادي  انتصارًا على فريق ميكال الإثيوبي بنتيجة 67-11 في أول مباراتهما في بطولة إفريقيا التي أقيمت يوم الجمعة، قبل أن ينجح في تحقيق فوز آخر على فريق سى إف جى الكونغولي بنتيجة 38-19 في ثاني مبارياته في البطولة.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وجود الأهلي في المجموعة الأولى برفقة فرق النجم الكونغولي وسي إڤ جي الكونغولي وميكال الإثيوبي.

اليوم.. الأهلي يرسل للفيفا قائمة مباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال ‏منتخب الشاطئية يواصل تدريباته بالغردقة استعدادًا لبطولة كأس الأمم

وضمت قائمة "رجال يد الأهلي" على النحو التالي:


إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - أحمد خيري - سيف هاني - عبد الرحمن فيصل - محسن رمضان - محمد لاشين - عمر خالد "كاستيلو" - عمر سامي - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد - محمد صلاح - عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن. ن طه- محمد إبراهيم.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سيدات يد الأهلي يواصلن الإستعداد لمواجهة أوتوهو الكونغولي في بطولة أفريقيا

يواصل الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اوتوهو الكونغولي في بطولة إفريقيا للأندية المقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

سيدات يد الأهلي يبدأن الاستعداد لملاقاة ممثل الكونغو ببطولة أفريقيا للأندية


ويؤدي الفريق تدريبات بدنية في الجيم الخاص بفندق الإقامة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، ثم يتوجه إلى صالة الوفاق لخوض المران الرئيسي في تمام الساعة الثانية ظهرا طبقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة محمد عادل؛ استعدادا لمواجهة الفريق الكونغولي.
ويعقد محمد عادل المدير الفني محاضرة بالفيديو للفريق بعد وجبة العشاء من أجل شرح نقاط ضعف وقوة فريق أوتوهو والتأكيد على بعض النقاط الفنية والخططية.

قائمة فريق الأهلي “سيدات في بطولة أفريقيا لليد


وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ 
‏‎نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

مقالات مشابهة

  • «سيدات يد الأهلي» يلتقي «أوتوهو الكونغولي» في بطولة إفريقيا
  • «رجال يد الأهلي» يواجه «إيتوال الكونغولي» بختام دور المجموعات لبطولة إفريقيا
  • سيدات يد الأهلي يواصلن الإستعداد لمواجهة أوتوهو الكونغولي في بطولة أفريقيا
  • ختام مميز للجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • كاستيلو رجل مباراة الأهلي وسي إف جي الكونغولي
  • الأهلي يفوز على سي إف جي الكونغولي في بطولة إفريقيا لليد
  • فريق يد الأهلي يُحقق الفوز الثاني في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال| صور
  • بطولة أفريقيا لليد.. محضارة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة بطل الكونغو
  • الأهلي يواجه سي إف جي الكونغولي في بطولة أفريقيا لليد