يتصدر النادي الأهلي المصري القيمة السوقية الأعلى من بين أندية السوبر المصري لكرة القدم الذي ينطلق في أبوظبي يوم 20 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، ويستمر حتى 24 من الشهر نفسه بمشاركة أربعة فرق.

وطبقاً لأحدث إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، الصادرة اليوم الثلاثاء، تبلغ القيمة السوقية لجميع فرق المسابقة 82 مليون يورو، ويتصدر الأهلي القائمة بـ30.

88 مليون يورو، يليه بيراميدز بـ21.93 مليون يورو، ثم الزمالك بـ17.10 مليون يورو، ويأتي سيراميكا كليوباترا رابعا بـ11.73 مليون يورو.
وطبقاً للتصنيف السنوي لأفضل أندية العالم للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، حتى 30 سبتمبر (أيلول) الماضي، الصادر في 10 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، يأتي الأهلي المصري في المركز الـ20 على مستوى العالم برصيد 237 نقطة، يليه الزمالك بالمركز الـ69 عالمياً برصيد 168.5 نقطة، ثم بيراميدز بـ 145 نقطة، وذلك من ضمن القائمة التي تضم أفضل 499 نادياً على مستوى العالم.
وعلى صعيد لاعبي الفريقين يأتي أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك في الصدارة من حيث القيمة السوقية بـ4 ملايين يورو، يليه في الترتيب من بين فرق السوبر كل من وسام أبو علي، وإمام عاشور، لاعبا الأهلي بـ3 ملايين يورو لكل لاعب، ثم لاعبا بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، إبراهيم عادل، وأحمد قندوسي على الترتيب بـ2 مليون يورو لكل لاعب.
ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري الزمالك مع بيراميدز على إستاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على إستاد محمد بن زايد.
وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على إستاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على إستاد محمد بن زايد.
وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية السوبر المصري القیمة السوقیة ملیون یورو على إستاد

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر لخوض السوبر المصري

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة يومي الاثنين والثلاثاء، بعد ختام معسكر الإعداد في تركيا، بلقاء كونيا سبور وديا.

بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري تشكيل بيراميدز في مواجهة كونيا سبور

وقرر الجهاز الفني العودة للتدريبات يوم الأربعاء، بملعب النادي، على أن يختتم بيراميدز تدريباته بالقاهرة مساء الخميس، ويسافر في التاسعة مساء بعد التدريب مباشرة، إلى أبوظبي على متن طائرة خاصة لخوض مباريات السوبر المصري.

وتقرر أن يخوض بيراميدز أول تدريباته في أبوظبي يوم الجمعة بأحد الملاعب المخصصة لفرق البطولة، قبل أن يختتم تدريباته على استاد آل نهيان مساء السبت، وهو الملعب الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الزمالك في نصف النهائي، عصر الأحد.
 

مقالات مشابهة

  • ما ترتيب الفرق المشاركة بكأس السوبر المصري في الإمارات وفق القيمة السوقية؟
  • 82 مليون يورو القيمة السوقية لأندية السوبر المصري في أبوظبي
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • الأحساء.. نظام الأسواق الإلكترونية يرفع القيمة السوقية للتّمور
  • موقف دونجا من المشاركة في مباراة بيراميدز بالسوبر المصري
  • بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر لخوض السوبر المصري
  • السوبر المصري.. بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر
  • لا يستحق الانضمام للمنتخب.. نجم الأهلي يثير غضب جماهير الزمالك بسبب زيزو
  • تفاصيل تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة بيراميدز فى السوبر المصري