أبوظبي (الاتحاد)
أعلن المنظمون، أنه وللعام الرابع على التوالي، سيحصل اللاعب الذي يحتل المركز الأول في جولة PGA الجامعية الأميركية، في ختام مرحلة الخريف من موسم الجولف الجامعي في الولايات المتحدة، على بطاقة المشاركة المباشرة في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك للجولف، التي تقام في شهر يناير المقبل، ليزاحم النجوم على محاولة الفوز بكأس الدلة الأيقوني.


وسينال اللاعب المصنف الأول على مستوى الجولة الجامعية بتاريخ 27 نوفمبر المقبل، على هذه الدعوة للمشاركة في الحدث الذي يقام ضمن سلسلة رولكس المرموقة، في نادي الإمارات للجولف، علماً بأن المصنف الأول للجامعات الأميركية نجح في كل من العامين الماضيين من التأهل إلى الأدوار النهائية لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، فقد احتل لودفيج أبيرج المركز 70 في عام 2023، بينما جاء مايكل ثوربجورنسن بالمركز 11 في عام 2024. 
وقال سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك: «نحن سعداء بتقديم بطاقة المشاركة المباشرة في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك مرة أخرى للاعب المصنف الأول في جولة PGA الجامعية، حيث تتمتع هذه البطولة بتاريخ غني في تسليط الضوء على نجوم المستقبل، ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من رحلة هؤلاء اللاعبين الشباب الموهوبين».
وأضاف: «إن مشاهدة لاعبين مثل لودفيج أبيرج، ومايكل ثوربجورنسن، يشاركان، لا بل يتفوقان، على الساحة العالمية يعزز أهمية هذه الفرصة، ونحن نتطلع إلى الترحيب باللاعب المصنف الأول التالي في نادي الإمارات للجولف، ورؤية ما يمكنه أن يحقق في هذا الحدث ضمن سلسلة رولكس المرموقة».
تُعد بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك للجولف أقدم بطولة للجولف في منطقة الشرق الأوسط، وستكون نسخة العام المقبل 2025 هي النسخة الـ 36 من البطولة، وقد أكد المصنف الثالث عالمياً وحامل اللقب، روري ماكلروي، مؤخراً نيته للعودة إلى نادي الإمارات للجولف، وكسب لقبه الخامس القياسي والثالث على التوالي.

أخبار ذات صلة منافسة قوية على مقاعد ختام «السباق إلى دبي» للجولف منتخب الجولف يشارك في كأس نومورا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف الجامعة الأميركية الولايات المتحدة بطولة هیرو دبی دیزرت کلاسیک المصنف الأول

إقرأ أيضاً:

الهاكر المبتسم يعود.. معلومات عن حمزة بن دلاج المصنف بين أخطر 10 مخترقين بالعالم

بعد سنوات خلف القضبان في الولايات المتحدة، عاد الهاكر الجزائري الشهير حمزة بن دلاج ليشغل العالم مجددًا، والذي كان يومًا ما في قائمة أخطر 10 مخترقين في العالم، وصاحب ابتسامة غامضة لم تفارقه حتى لحظة القبض عليه، وجد نفسه اليوم في طريق العودة إلى وطنه، ليثير من جديد فضول الملايين حول قصته التي تجمع بين عبقرية القرصنة والخسائر الفادحة التي تكبدتها المؤسسات الأمريكية بسببه.. فكيف كانت رحلة «الهاكر المبتسم» من ذروة النجاح إلى زنزانة السجن؟

معلومات عن الهاكر حمزة بن دلاج

الهاكر حمزة بن دلاج يبلغ من العمر 36 عامًا، أدرجته المنظمة الدولية للشرطة الجنائية «الإنتربول» ضمن أخطر 10 مخترقين «هاكرز» على مستوى العالم، كما لُقب بقرصان شبكة الإنترنت واشتهر بـ«الهاكر المبتسم» كونه ظل مبتسمًا عند القبض عليه، وفقًا لوكالة «أوراس» الجزائرية.

حمزة بن دلاج من مواليد عام 1988 بمدينة تيزي وزو الجزائرية، تخرج في جامعة باب الزوار للعلوم والتكنولوجيا عام 2008 عندما كان في العشرينات من عمره، كما حصل على شهادة مهندس في الإعلام الآلي، وساعدته دراسته لهذا التخصص في البراعة في فنون البرمجيات والقرصنة.

وفي عام 2011 وجهت له اتهامات عدة بشأن المشاركة في تطوير برنامج «سباي آي SpyEye»، الذي يسمح باختراق أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي يحصل المخترق على معلومات شخصية ومالية سرية كالهويات وكلمات السر وأرقام البطاقات المصرفية وبيعها وتوزيعها بين 2009 و2011.

حمزة بن دلاج يتسبب في خسائر بملايين الدولارات

وفي عام 2013، ألقت الشرطة القبض على حمزة بن دلاج، المعروف بـ«Bx1» في تايلاند، ثم جرى ترحيله إلى الولايات المتحدة، وخلال التحقيقات أقرّ الشاب الثلاثيني بقرصنة أنظمة بنوك أمريكية، ومن خلال عملية اختراق واحدة؛ استطاع الحصول على ما بين 10 إلى 20 مليون دولار.

وأشارت التحقيقات التايلاندية إلى أنّ «حمزة» نجح في انتحال صفة طالب في جامعة بريطانية للسفر عبر العالم، فضلًا عن اقتحامه أكثر من 217 مؤسسة مالية على مستوى العالم ما سبب لهم في خسائر مالية فادحة.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة العدل الأمريكية في أبريل 2016، فقد أقرّ «حمزة» بهذه التهم أمام مكتب التحقيقات الفدرالية حتى حُكم عليه بالسجن 15 عامًا، خاصة وأنّ البرنامج الذي جرى تطويره على أيدي «حمزة» تسبب في خسائر مالية كبرى تكبدتها الأفراد والمؤسسات الأمريكية بين عامي 2010 و2012 بعد الفتك بأكثر من 50 مليون جهاز كمبيوتر، حتى وصلت المبالغ المالية في حساباته إلى ما يعادل 3.4 مليار دولار.

مقالات مشابهة

  • Team Falcons ينافس على لقب بطولة HONOR OF KINGS CHAMPIONSHIP الافتتاحية لعام 2024
  • منافسة قوية على مقاعد ختام «السباق إلى دبي» للجولف
  • منتخب الجولف يشارك في كأس نومورا
  • موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعات 2025 |عاجل
  • الكاراتية المصرى ينافس على 9 ميداليات فى بطولة العالم للناشئين والشباب بإيطاليا
  • الكاراتية المصرى ينافس على 9 ميداليات في بطولة العالم للناشئين والشباب بإيطاليا.. اليوم
  • هل تتراجع صادرات النفط الإيرانية بعد العقوبات الأميركية؟ (تقرير)
  • موعد مستر أولمبيا 2024 كلاسيك فيزيك وأهم الفئات المشاركة في البطولة
  • الهاكر المبتسم يعود.. معلومات عن حمزة بن دلاج المصنف بين أخطر 10 مخترقين بالعالم