نجح فريق طبي بفضل الله في تخصص جراحة العمود الفقري بمستشفى الأمير سعود بن جلوي أحد مكونات تجمع الأحساء الصحي، في من إنهاء معاناة مريضة تعاني من جنف في العمود الفقري، بعد إجراء عملية جراحية استمرت لأكثر من 10 ساعات، وتعد من العمليات الفريدة من نوعها في المنطقة.
وكانت المريضة تعاني من اعوجاج وتشوه في العمود الفقري، يؤثر بشكل مباشر على الوظائف اليومية وعلى وظائف الجهاز التنفسي، حيث تم إجراء العملية بنجاح بواسطة استخدام تقنيات متطورة ومتقدمة في الأجهزة الجراحية التي تتيح تصحيح الجنف بدقة عالية.


أخبار متعلقة "مركز الأرصاد": أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازانالثالثة في أقل من 72 ساعة.. طائرة سعودية جديدة لإغاثة الشعب اللبنانييذكر أن تجمع الأحساء الصحي أسس مركز متخصص لجراحة العمود الفقري بمستشفى الامير سعود بن جلوي والذي أجرى منذ افتتاحه (20) عملية تصحيح للجنف، والتي تعد من العمليات التخصصية التي تحتاج مهارة ودقة عالية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد العويس الاحساء فريق طبي جراحة العمود الفقري تجمع الأحساء الصحي عملية جراحية العمود الفقری

إقرأ أيضاً:

الحزب السوري القومي الاجتماعي يبارك عملية الاستهداف النوعية التي قام بها حزب الله للواء غولاني

الثورة نت/..

بارك الحزب السوري القومي الاجتماعي، عملية الاستهداف النوعية التي قامت بها المقاومة الإسلامية في لبنان لمجموعة عسكرية من لواء غولاني، والتي تأتي في الشكل والمضمون والتوقيت في اطار الرّد على عمليات الاستهداف التي أزهقت أرواح المدنيين من أبناء الجنوب اللبناني والبقاع والعاصمة بيروت وضاحيتها الجنوبية.
واعتبر الحزب في بيان له اليوم الإثنين، أنّ هذه العمليّة تندرج تحت اطار ردع العدو عن الاعتداء على لبنان، لا سيما وأن كل اعتداء سابق لا يمكن أن يمر دون العقاب المناسب.وأكد أن المقاومة مستمرة بالقيام بواجبها بالدفاع عن الأرض والشعب، وأنّ المشروع الصهيوني الهادف إلى القضاء عليها لن يرى النور أبدًا.

مقالات مشابهة

  • "سويلم": منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أكثر المناطق التي تعاني من الشح المائى
  • حزب الله ينشر صور عملية العشاء الأخير التي استهدفت لواء غولاني
  • رئيس جامعة أسيوط يشيد بفريق طبي بمستشفى الأطفال الجامعي لنجاحه في إجراء عملية زرع للمريء لطفل
  • نجاح فريق طبي بمستشفى الأطفال الجامعي بجامعة أسيوط في إجراء عملية زرع للمريء لطفل  
  • الحزب السوري القومي الاجتماعي يبارك عملية الاستهداف النوعية التي قام بها حزب الله للواء غولاني
  • د. الدحلان: العلاج الطبيعي يلعب دورًا أساسيًا في علاج مشكلات العمود الفقري
  • ما قصة البصمة البيومترية التي فجرت جدلا في الكويت؟.. نائب غادر البلاد بسببها
  • إجراء 896 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 20 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار