استمرارًا للجرائم الوحشية المتواصلة التي يقوم بها العدون الإسرائيلي، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس، وحتّى صباح اليوم الثلاثاء، 25 مواطنا على الأقل من الضّفة.

استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيمي المغازي وجباليا وسائل إعلام لبنانية: سقوط أربعة شهداء جراء قصف الاحتلال جنوب لبنان

ووفقًا لـ"وفا"، أوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، أن من بين المعتقلين فتاة من الخليل، وكان الاحتلال قد اعتقل والدتها رهينة للضغط عليها، فيما توزعت عمليات الاعتقال على محافظات بيت لحم، نابلس، الخليل، قلقيلية، طولكرم، أريحا، والقدس.


إلى جانب ذلك تواصل قوات الاحتلال اقتحام مدينة يطا، وينفذ الاحتلال عمليات اعتقال، وتحقيق ميداني للعشرات من المواطنين فيها.
يُشار إلى أن عدد حالات الاعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا، بلغ أكثر من 11 ألف و300 مواطن من الضّفة، بما فيها القدس.
يذكر أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، والتي تقدر أعدادهم بالآلاف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العدون الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي 25 مواطنا طولكرم الخليل قلقيلية

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استشهد فلسطيني وأصيب أربعة آخرون، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال عدوانها المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية.


وأفاد مدير مستشفى الرازي في جنين فواز حماد- في تصريح أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم/الاثنين/ - باستشهاد الطفل ريان إبراهيم السيد (17 عاما)، متأثرا بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة جنين.
فيما أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن إصابة أربعة مواطنين فلسطينيين بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من المدينة ومخيمها.
وكانت قوات إسرائيلية خاصة "مستعربون"، قد تسللت إلى أطراف مخيم جنين، وحاصرت منزلا، قبل أن تدفع بتعزيزات برفقة جرافة عسكرية إلى المدينة ومخيمها من حاجز الجلمة العسكري.
ونشرت قوات الاحتلال، عددا من آلياتها في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين، وقرب شارع الحسبة، وعند مداخل المخيم، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من البنايات المرتفعة.
وأفادت "وفا" بأن أصوات انفجارات تسمع في المخيم بين الحين والآخر، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة، في سماء المدينة ومخيمها.
وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم جنين، أطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بالرصاص.
وأكدت أن قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل مباشر ومتعمد باتجاه مجموعة من الصحفيين أثناء تواجدهم لتغطية العدوان، قرب دوار السينما وسط جنين.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينياً من الضفة
  • استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيمي المغازي وجباليا
  • الجيش الإسرائيلي يعتقل نحو 50 فلسطينيا في الضفة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها
  • إسرائيل تعتقل 50 فلسطينياً من الضفة بينهم أطفال
  • منذ بدء عدوانها الغاشم على “غزة”.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 11300 فلسطيني من “الضفة”
  • العدو يشن حملة اعتقالات طالت 50 فلسطينيا من الضفة بينهم أطفال
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 50 فلسطينيا من الضفة الغربية بينهم أطفال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 مواطنا على الأقل من الضفة خلال اليومين الماضيين