حذّر نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، الفنانين أحمد فهمي ومصطفى خاطر بطريقة طريفة من الفصل من النقابة، وذلك بعد المقلب الذي نفّذه الفنانان فيه، والذي كشف عنه أحمد فهمي خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق.


 

روى فهمي تفاصيل المقلب قائلاً: “كنا جالسين في وقت متأخر من الليل، ولم نجد شيئًا نفعله، فقررنا عمل مقلب في أشرف زكي، لأنه معروف بأنه يرد على الجميع في أي وقت ليقدم المساعدة".

وأضاف: "اتصلنا به في وقت متأخر وهو نائم، فاستيقظ مستغربًا ومتخوّفًا من أن يكون حدث مكروه، وعندما سألنا إن كنا بخير، قلنا له: أردنا فقط إخبارك بأننا نسهر على الشاطئ، فطلب منا إنهاء المكالمة فورًا”.

في ردّ فعله، ظهر أشرف زكي بروح فكاهية في لقاء مع منصة “سبيسيالى” الإماراتية، مؤكّدًا أنه سيتخذ إجراءات طريفة ضد فهمي وخاطر إن استمرا في تلك المقالب.

في سياق آخر، يواصل مهرجان نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي تنظيم ورش تدريبية متخصصة في فنون المسرح، والتي انطلقت من 10 أكتوبر وتستمر حتى 20 من الشهر ذاته، مستهدفةً أعضاء النقابة وطلاب الفنون المسرحية.

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف زكي اخبار احمد فهمى أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية لإطلاق مهرجان التمثيلية الإذاعية

وقع إتفاق بين اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برئاسة الدكتور عمرو الليثي، ونقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، لإطلاق مهرجان التمثيلية الإذاعية.

 

من المقرر أن تشارك جميع إذاعات الدول العربية والإسلامية في المسابقة. وقد تم إعداد البروتوكول لإطلاق مهرجان الدراما الإذاعية، الذي يشارك فيه جميع الإذاعات من الدول العربية والإسلامية.

 

أخر أعمال أشرف زكي

 

ومن ناحية أخري، شارك الفنان أشرف زكي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المداح 4"، وهو من بطولة كلا من الفنان حمادة هلال، سهر الصايخ، حنان سليمان، هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • بطريقة غير متوقعة.. ضبط محطة وقود تغش البنزين في أسيوط
  • أشرف زكي يحذر أحمد فهمي ومصطفى خاطر بعد "المقلب الكوميدي"
  • أشرف زكي يوجه تحذير كوميدي لأحمد فهمي ومصطفى خاطر وشيكو
  • تحتفي بالإبداع والتفاصيل.. نشرة مهرجان نقابة المهن التمثيلية بـ"المصري الفصيح"
  • أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية لإطلاق مهرجان التمثيلية الإذاعية
  • أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية مهرجان التمثيلية الإذاعية
  • هند عاكف لـ صدى البلد: مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح عظيم
  • ورش تدريبية بالقاهرة والإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • مهرجان المهن التمثيلية.. طوابير على دور العرض ومناقشات قوية بين أعضاء لجنة التحكيم