صدى البلد:
2024-10-15@11:25:58 GMT

العثور على جثة طافية على مياه النيل ببني سويف

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

عثر أهالي قرية كفر ناصر التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف على جثة شخص طافية على سطح مياه النيل، وجرى انتشالها ونقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

 

محافظ بني سويف يتابع سير برنامج تدريب مُعلمي المرحلة الابتدائية محافظ بني سويف يناقش تقرير جهود مبادرة "مصر في عيوننا"


تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، بورود بلاغ من بعض الأهالي بقرية كفر ناصر بدائرة المركز بالعثور على جثة لشخص مجهول الهُوية طافية بمياه نهر النيل، وتم التوجيه بسرعة انتقال رجال المباحث الجنائية وانتشال الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة.

وانتقل إلى محل البلاغ المقدم أحمد بهجت رئيس مباحث مركز ببا، وتبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية، وتم نقلها بسيارة إسعاف إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف التخصصي، وتم عمل المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية امن بنى سويف مستشفي محافظ بني سويف جهات التحقيق محافظة بني سويف بني سويف بني سويف التخصصي رجال المباحث بنی سویف

إقرأ أيضاً:

فرص عمل جديدة للشباب والفتيات بشركة صناعة نسيج ببني سويف

أعلنت مديرية العمل بمحافظة بنى سويف، عن توفير عدد 341  فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها ، من سن 18 إلى 25 سنة، من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل ، للعمل فى مصنع "فابلوس نت وير" ببنى سويف ، بعزبة بلبل ، فى التخصصات التالية : فني ماكينات ، وأمن إداري ، ومسؤول حركة ، وفنى جودة ، وفنى كهرباء ، و مسؤول تخطيط ، ويمكن التقديم عليها ، من خلال مقر ديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة ومكتب تشغيل بنى سويف.
يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة لتوفير فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين على المهن المطلوبة فى سوق العمل ، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري ، يأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.
وقال أحمد نظمي مدير مديرية العمل ببنى سويف ، إن تلك الجهود تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية ، لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.


وأضاف مدير المديرية، على الاستمرار فى تقديم مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بالتعاون والتنسيق مع شركات القطاع الخاص للحد من معدلات البطالة وتشجيع ودعم الشباب فى ظل الجمهورية الجديدة ، كما تقوم المديرية بدور كبير في ملف التدريب المهني وتأهيل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج ، ومنوهاً إلى أن تلك الفرص جرى توفيرها تحت إشراف أحمد معوض وكيل المديرية والمشرف على التدريب والتشغيل ، كما يمكن التواصل من خلال الأرقام التالية : 01200133126 ، و01281349462  للاستفسار عن الفرص والتقديم.

مقالات مشابهة

  • فحص 78 ألف طالب ضمن مبادرة الكشف عن الأنيميا وسوء التغذية ببني سويف
  • فحص 78 ألف طالبا بمبادرة الأنيميا وسوء التغذية ببني سويف
  • فرص عمل جديدة للشباب والفتيات بشركة صناعة نسيج ببني سويف
  • غدا.. قطع المياه عن مدينة سمسطا ببني سويف 12 ساعة
  • الأورمان تساهم في زواج 1789 فتاة يتيمة ببني سويف
  • جثة ومصاب وقاتل مجهول.. من أطلق الرصاص على مقهي الهرم؟
  • إصابة 4 عمال وسائق يمني في انقلاب سيارة فان باص ببني سويف
  • غدا.. ضعف المياه عن منطقة بحرى الواسطى ببني سويف
  • ضعف المياه عن منطقة بحرى الواسطى ببني سويف .. غدا