من المتوقع  أن تدر سترة مايكل جاكسون وأول مكبر صوت استخدمه نجم فرقة البيتلز البريطانية جون لينون، مئات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية عندما يعرضان للبيع في مزاد علني.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" اليوم الثلاثاء، إن دار بروب ستور ستطرح أكثر من 350 قطعة نادرة وفريدة من التذكارات الموسيقية للبيع في مزاد علني، يوم الجمعة الموافق  15 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، والتي ستشمل الآلات الموسيقية وكلمات الأغاني المكتوبة بخط اليد والتوقيعات.

وستطرح بروب ستور من بين تلك المجموعة، القطع التي ارتداها واستخدمها نجوم الموسيقى الراحلين ومن بينهم جورج مايكل وبرينس وجيمي هندريكس، إلى جانب نجوم الساحة المتصدرين حالياً مثل المغني البريطاني هاري ستايلز ونجم الهيب هوب البريطاني ستورمزي.

ومن بين المعروضات سترة سوداء وذهبية على الطراز العسكري من المجموعة الخاصة بمغني الراب النرويجي عمر بهاتي، وهو صديق لعائلة جاكسون، تقدر قيمة بيعها ما بين 200 ألف إسترليني  إلى 400 ألف  جنيه إسترليني.

خط مايكل جاكسون 

ومن المتوقع أن تباع لوحة لكلمات أغنية جاكسون " بيت إت"، والتي يقال إنها مكتوبة بخط يده، لقاء ما بين  40 ألف إلى 80 ألف جنيه إسترليني.

ويقدر مكبر الصوت الخاص بلينون حوالي 100 ألف إلى 200 ألف جنيه إسترليني ويرجع تاريخه إلى عام 1962، و من المتوقع أيضاً أن يتم بيع كتيب "حياة مع البيتلز"، الذي وقعه السير بول مكارتني ولينون وجورج هاريسون والسير رينجو ستار، بمبلغ يتراوح بين 10 إلى 20 ألف جنيه إسترليني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جاكسون مايكل جاكسون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

عرض 3 دبابات عسكرية للبيع في شبوة

وتظهر إحدى الصور المنشورة للدبابات وجودها في محافظة شبوة التي تسيطر عليها عناصر ما يسمى بالانتقالي الجنوبي المدعومة من الامارات، رغم عدم تحديد موقعها بشكل دقيق.

وأكد الشخص الذي عرض الدبابات للبيع أنها تتواجد في شبوة، مشيراً إلى أنها من النوع الروسي، حيث تم تحديد سعر الواحدة منها بـ 200 ألف ريال سعودي.

وجاء في نص الإعلان: “معنا ثلاث دبابات T62 للبيع وسعر الدبابة 200 ألف ريال سعودي، للتواصل وتم تسجيل رقم يمن موبايل.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور علني لقائد فيلق القدس الإيراني بعد أسابيع من التكهنات حول مصيره واختفائه عن
  • ترجيحات بإلغاء مزاد العملة استجابة للضغوط الدولية لمكافحة التهريب المالي
  • 69 مليون درهم حصيلة مزاد لوحات أرقام المركبات المميزة بدبي
  • أكثر من 270 مليون دولار مبيعات البنك المركزي في مزاد اليوم 
  • القضاء العراقي يحكم بالسجن المؤبد على ممول لداعش
  • عرض 3 دبابات عسكرية للبيع في شبوة
  • لأول مرة وبشكل علني.. عرض سلاح من النوع الثقيل جداً للبيع في اليمن
  • الرئيس السيسي: نستورد بعض السلع بمبالغ كبيرة ويمكن تصنيعها في مصر..ونواب: لابد من وقف استيراد أى مكون أجنبي من الخارج.. ويجب حماية المنتج المصري
  • ”إعلان مفاجئ على الفيسبوك: عرض ثلاث دبابات T62 للبيع في عدن بسعر مغرٍ”ر