البوابة نيوز:
2024-10-15@11:24:18 GMT

حبس المتهمين بقتل طفلة في بلبيس

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة بلبيس، حبس المتهمين بقتل طفلة وإلقائها بمياه مصرف بنطاق مركز أبو حماد 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس قد تلقت بلاغا من "س ع" 12 عاما مقيم نطاق مركز بلبيس أثناء توجهه للمركز رفقة أحد أقاربه لتحرير محضر فى والده وزوجته لتعديهما عليه بالضرب المبرح واتهم والده بالتخلص من الطفلة "حبيبة" ابنة زوجته منذ عامين.

وبالفحص والتحري تبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس قيام " ع ع " 34 عاما سائق توك توك مقيم مركز بلبيس بالتخلص من ابنة زوجته "ح" 7 سنوات  بالاشتراك مع زوجته " ه  س ع" 26 عاما ربة منزل والدة الطفلة وشقيقته "ز".

وكشفت التحقيقات عن أن الطفلة كانت تعيش رفقة والدتها بعد انفصالها عن والدها وكان الزوج معتاد ضرب الطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وحاول دفنها بمقابر القرية ليلا ولكنه لم يتمكن من ذلك فقام بالتخلص من الطفلة بأحد المصارف المائية بالاشتراك مع زوجته والدة الطفلة وشقيقته وعثرت الأجهزة الأمنية بمركز أبوحماد على جثة مجهولة الهوية لطفلة عمرها 7 سنوات بمياه أحد المصارف حيث جرفها تيار المياه الى نطاق مركز ابوحماد وتم نقلها الى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبعد عامين من الجريمة أبلغ الطفل عن والده وتبين صحة أقواله وأنه تعرض للضرب من والده وكان يخشى الإفصاح عن ذلك.

وتمكن ضباط مباحث بلبيس من ضبط المتهم  وزوجته والدة الطفلة وشقيقت وتم عرضهم على النيابة العامة التى قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 7 سنوات 4 أيام التحقيقات حبس المتهمين ذمة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

محاولة ذبح طفلة يمنية في “ديترويت” الأمريكية تثير الرأي العام ووالد الطفلة يشرح القصة كاملة

الجديد برس| متابعات|

في حادثة صادمة هزت مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية، تعرضت طفلة يمنية تحمل الجنسية الأمريكية، تبلغ من العمر 7 سنوات، لمحاولة ذبح بسكين على يد رجل مسن يبلغ من العمر 73 عاماً، بينما كانت تلعب في إحدى الحدائق العامة.

وأفادت مصادر متطابقة أن الرجل، غاري لانسكي، هاجم الطفلة سعيدة مشرح في “ريان بارك” بمدينة ديترويت، حيث قام بوضع السكين على عنقها وحاول ذبحها، قبل أن تتمكن الطفلة من الإفلات عبر ركله والركض نحو والدتها. وقد أصيبت الطفلة بجروح خطيرة في رقبتها، إلا أن حالتها الآن مستقرة.

بعد الحادثة، ألقت الشرطة القبض على المشتبه به في اليوم نفسه، وتم توجيه تهمتي الاعتداء بقصد القتل والاعتداء الجنائي إليه.

ووفقًا لتصريحات أمير مشرح، عم الطفلة، فإن المهاجم توجه مباشرة إلى منطقة لعب الأطفال في الحديقة وبدون سابق إنذار، وضع السكين على عنق الطفلة سعيدة، في حادثة كادت أن تنتهي بفصل رأسها عن جسدها لولا صراخ جدتها والموجودين في المكان.

التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة دوافع الهجوم وملابساته، وسط حالة من الغضب والاستنكار بين أفراد الجالية اليمنية في أمريكا والرأي العام المحلي.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بقتل طفلة زوجته والتخلص من جثتها بمصرف بالشرقية
  • محاولة ذبح طفلة يمنية في “ديترويت” الأمريكية تثير الرأي العام ووالد الطفلة يشرح القصة كاملة
  • طفلة يمنية تنجو من محاولة قتل وحشي
  • جريمة بسبب التسول.. حكاية مقتل «ساجدة» طفلة النهضة على يد صديقة والدتها
  • قرار قضائي عاجل ضد المتهمين بإنهاء حياة الطفلة سجدة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة سجدة طفلة النهضة
  • حبس المتهمين بخطف طفلة في الشرقية لخلافات مع والدها
  • حبس المتهمين بخطف طفلة فى الشرقية لخلافات مع والدها
  • حبس المتهمين بخطف طفلة فى لشرقية لخلافات مع والدها