تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في قليا في البقاع الغربي جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد 3 مسعفين.
وذكرت الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم الثلاثاء، أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ غارة جوية مستهدفا منطقة عين السماحية بين بلدتي زوطر وميفدون، كما نفذ غارة جوية مستهدفا المنطقة الواقعة بين بلدتي حومين الفوقا ورومين في قضاء النبطية.


وأشارت إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ غارة جوية مستهدفا بلدة حانين في قضاء بنت جبيل، كما أغار على منطقة جرماش على الحدود في الهرمل من الجهة السورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استشهاد 3 مسعفين جنوب لبنان غارات إسرائيلية الطيران الحربي الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

لبنان.. استشهاد أربعة أشخاص جراء غارات إسرائيلية على بلدات الجنوب وإقليم التفاح

بيروت-سانا

استشهد أربعة لبنانيين من عائلة واحدة اليوم جراء غارات لطيران العدو الإسرائيلي على بلدة جربوع في إقليم التفاح، فيما واصل الطيران المعادي غاراته العنيفة على عدد من القرى والبلدات اللبنانية في الجنوب.

ووفق الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام ارتكب العدو الإسرائيلي مجزرة جديدة في بلدة جرجوع في منطقة إقليم التفاح استشهد خلالها رجل وزوجته وولداهما بعدما استهدفهم الطيران الحربي المعادي بغارة على منزلهم في حي الشراييك في جرجوع ودمره.

إلى ذلك كثف الطيران الحربي الإسرائيلي غاراته على البلدات اللبنانية، حيث شنّت مسيّرة معادية غارة بصاروخ موجه مستهدفة دراجة نارية قرب موقف سيارات في بلدة كفر صير دون وقوع إصابات، كما أغار الطيران المعادي على بلدات الطيبة وكفر رمان وبريقع والقصيبة وبلدة الخيام وكفر شوبا وحوش السيد، إضافة إلى غارات استهدفت محيط مجرى نهر الليطاني بين بلاط وبرغز، في حين استهدفت مدفعية العدو الإسرائيلي بالقذائف أطراف بلدتي علما الشعب والضهيرة.

كما تعرضت مدينة بعلبك لسلسلة غارات معادية بعد منتصف الليل، حيث دمرت إحدى الغارات عند مدخل بعلبك الجنوبي أحد المباني، وألحقت أضراراً مادية كبيرة بالأبنية والمحال والمؤسسات المجاورة، ومن ضمنها مستشفى المرتضى الذي خرج من الخدمة، كما شن طيران العدو بعد منتصف الليل غارات أيضاً على قضاء بعلبك واستهدف بلدتي دورس وشعت، كما شن غارات على بلدة القاسمية وعلى سهل الكرك الفرزل وعلى منزل بين رياق الفوقا وعلي النهري، فيما تعرضت المنطقة الواقعة بين بلدتي القصيبة وعدشيت والمنطقة بين قعقعية الجسر وكفر دجال ومحيط المعرض الأوروبي على أوتوستراد حبوش النبطية لغارات جوية معادية.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. استشهاد أربعة أشخاص جراء غارات إسرائيلية على بلدات الجنوب وإقليم التفاح
  • استشهاد وإصابة 6 لبنانيين في غارات إسرائيلية جنوب لبنان وحزب الله يستهدف ثكنة "زبدين"
  • استشهاد لبنانيين في غارات إسرائيلية على بلدات جنوب لبنان
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارت جوية على قرى جنوب لبنان ووقوع شهداء
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارت جوية عدة على قرى وبلدات جنوب لبنان ووقوع شهداء
  • لبنان.. 15 قتيلا في غارات إسرائيلية استهدفت 3 بلدات 
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على 3 بلدات جنوب لبنان
  • شهداء في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • استشهاد إعلامي وجرح عدد من الأشخاص جراء غارات لطيران العدو الإسرائيلي على بلدات وقرى لبنانية