تابعت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة ،  تنفيذ  يوم رياضي ترفيهي لذوي القدرات و الهمم ، و اخر للشباب بمراكز شباب اسمو العروس ، ودلجا، التابعة  لإدارة الشباب والرياضة بديرمواس جنوب المحافظة، ضمن فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان .

والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتنمية البشرية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير  الشباب والرياضة، لحث الشباب علي ارتياد مراكز الشباب، حيث تم تنفيذ يوم رياضي ترفيهي لذوي القدرات والهمم "قادرون بإختلاف"، شارك فيه عدد كبير من أعضاء  من ذوي القدرات و الهمم ، وقام الأعضاء بممارسة عدد من الألعاب الرياضية الخفيفة مثل ، كرة القدم  ، ارتياد حديقة الطفل ،بعض الفقرات الفنية و الرياضية الخفيفة ، تم تكريم جميع المشاركين في النشاط  ، و عددهم 10 أعضاء ، و ذلك بحضور الكابتن أيمن إبراهيم " امين الصندوق "   مدير المركز ، مشرف النشاط بمركز  شباب اسمو العروس .

و في سياق متصل ، نفذ مركز شباب دلجا بديرمواس ، يوما رياضيا للشباب ، شارك فيه عدد 25 عضو من أعضاء المركز ، تم ممارسة أنشطة رياضية متعددة : كرة القدم ، مصارعة الذراعين ، تنس الطاولة و غيرها من الألعاب ، تم توزيع الجوائز على المتميزين في النشاط ، و ذلك بحضور مدير المركز ، مشرف النشاط الرياضي بمركز شباب دلجا .

ويأتي ذلك فى ضوء تعليمات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، توجيهات  مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، متابعة وإشراف وكلاء  المديرية للشباب ،  و الرياضة و تنفيذ و متابعة  إدارة الشباب والرياضة بديرمواس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديرمواس أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة

13 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: كشفت رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة بيداء الناهي عن ورود اخبارات ووثائق وادلة بعدد 700 ورقة تشير الى وجود فساد بالعقود والمشاريع والاستثمارات الخاصة بقطاع الشباب والرياضة في قضاء المدينة.

وقالت الناهي انها شخصت ذلك خلال جلسة استجواب قائممقام القضاء في وقت سابق حول وجود فساد في هذا الجانب وتمت إحالة الملف الى النزاهة وسيتم إحالة هذه الوثائق الى محكمة النزاهة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • تواصل فاعليات مبادرة بداية بمراكز شباب قنا
  • وزير الشباب والرياضة ينعي طلاب جامعة الجلالة ويتمني الشفاء العاجل للمصابين
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفيا على بعثة منتخب مصر في موريتانيا
  • أمانة شباب الشعب الجمهوري بالشرقية تعقد اجتماعها التنظيمي الأول
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق فعاليات الموسم السابع لبرنامج «العباقرة جامعات»
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرّم أبطال بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • أمانة شباب حزب الشعب الجمهوري بالشرقية تعقد الاجتماع التنظيمي الأول
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال نخبة أندية ألعاب القوى
  • لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة