شهدت مواقع التواصل الإجتماعي، مظاهرة فى حب الفنانة إيمي سمير غانم، والدعاء لها بالشفاء العاجل، بعد مرورها بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، وأهتم جمهورها ومحبينها بالبحث عن آخر تطورات الحالة الصحية لها.

وعلمت بوابة " الوفد " أن الفنانة إيمي سمير غانم، تعاني من مرض حساسية الصدر، وتم تلقيها العلاج اللازم من جلسات بخار لتوسيع الشعب الهوائية.

وكشف زوجها الفنان حسن الرداد، فى أحد البرامج التلفزيونية، عن تعرض الفنانة أيمي سمير غانم، لوعكة صحية فى الفترة الأخيرة، وما زالت تتلقى العلاج اللازم في المنزل، قبل تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد.

ومن المنتظر أن يخوض الثنائي الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمر غانم، السباق الرمضاني لعام 2025، ويحمل المسلسل اسم "حق آدم" لتعود به إيمي سمير غانم للدراما التليفزيونية بعد فترة غياب، كما تعود للتعاون مع زوجها حسن الرداد، بعد عدة أعمال فنية مشتركة.

ويتكون العمل الرمضاني "حق آدم" من 15 حلقة، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وجارٍ التعاقد مع المخرج، ومن المقرر أن يظهر حسن وإيمي بعيدًا عن الكوميديا، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوِّق.

تعود إيمي سمير غانم إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنوات وتحديدًا منذ تقديمها مسلسل "سوبر ميرو" فى شهر رمضان 2019، بينما تواجد حسن الرداد فى رمضان الماضى بمسلسل "محارب" الذى شارك فى بطولته أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، محمود الليثي، محمود البزاوى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين.

وعن نيته دخول ابنه مجال التمثيل قال حسن الرداد إنه لم يعترض على دخول ابنه مجال التمثيل، لكنه الآن لا يستطيع أن يصرح بذلك.

سبق وشارك الرداد وإيمي في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" عام 2018، وتعاونا بعد ذلك في المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح"، أما في السينما فقدما معًا فيلم "زنقة ستات" عام 2015، وفى العام التالي مباشرة اشتركا في فيلم "علشان خارجين" عام 2016، وأخيرًا ظهور إيمى كضيفة شرف في فيلم "بلوموندو" الذى قام حسن الرداد ببطولته والذي تم عرضه العام الماضي.

وقدم حسن الرداد في رمضان الماضي 2024 مسلسل “محارب” وهو بطولة عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غياب 5 سنوات ان حسن الرداد فترة غياب مواقع التواصل الإجتماعى شهر رمضان محمد محمود مواقع التواصل إيمي سمير غانم الدراما التليفزيونية إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

دنيا سمير غانم تعود للدراما في رمضان 2025 بمسلسل "عايشة الدور"

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للعودة إلى الساحة الدرامية من خلال بطولة عمل جديد يحمل الاسم المؤقت "عايشة الدور"، والذي من المقرر أن تشارك به في سباق دراما رمضان المقبل 2025. هذا المشروع يأتي بعد غيابها عن دراما رمضان 2024، حيث كان آخر أعمالها "جت سليمة" في رمضان 2023. العمل الجديد من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

غياب دنيا سمير غانم عن رمضان 2024


فشلت دنيا سمير غانم في الظهور في دراما رمضان 2024، مما جعل الجماهير تتطلع بشغف لعودتها في الموسم المقبل. آخر عمل درامي لها كان مسلسل "جت سليمة"، الذي تمحور حول إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد. المسلسل حقق نجاحًا ملحوظًا خلال عرضه.

تفاصيل مسلسل "عايشة الدور"


مسلسل "عايشة الدور" يحمل طابعًا دراميًا جديدًا يتناول موضوعات مختلفة، ويجمع بين الكوميديا والدراما في آن واحد. يتوقع أن تقدم دنيا سمير غانم أداءً مميزًا يجذب انتباه الجمهور، كما عودتنا في أعمالها السابقة. ويشرف على العمل كل من كريم يوسف وأحمد الجندي، الذي يتولى أيضًا مهمة الإخراج، مما يشير إلى تعاون مثمر بين كفاءات فنية متميزة.

فيلم "روكي الغلابة"


في إطار آخر، انتهت دنيا سمير غانم مؤخرًا من تصوير فيلم "روكي الغلابة"، الذي من المتوقع عرضه في موسم نصف العام. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد دنيا شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وتعمل كحارسة شخصية لمحمد ممدوح. العمل يعد تجسيدًا لتحديات عديدة ومواقف كوميدية تمر بها الشخصيات الرئيسية.

أبطال فيلم "روكي الغلابة"


فيلم "روكي الغلابة" يضم كوكبة من النجوم، منهم:
- دنيا سمير غانم
- محمد ممدوح
- محمد ثروت
- سلوى عثمان

ويشهد الفيلم أيضًا مشاركة عدد من ضيوف الشرف، مثل أحمد سعد وأوس أوس. تم كتابة الفيلم تحت إشراف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما


يُعتبر فيلم "تسليم أهالي" آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية، الذي عُرض في صيف 2022 وحقق إيرادات جيدة تجاوزت 30 مليون جنيه. دارت أحداث الفيلم حول قصة زاهية، التي تسعى للزواج من دكتور خليل، مما يجعل العمل مزيجًا من الأكشن والكوميديا والرومانسية.

 

 

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تفاصيل
  • بعد تصدرها الترند.. آخر تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم
  • علاجها بالأكسجين.. مرض إيمي سمير غانم يثير تفاعلا على السوشيال ميديا |تفاصيل
  • إيمي سمير غانم تعاني من أزمة صحية: حسن الرداد يطمئن الجمهور عن حالتها
  • إيمي سمير غانم تواجه أزمة صحية وحسن الرداد يكشف تفاصيل حالتها
  • أخبار الفن.. تفاصيل الحالة الصحية لإيمي سمير غانم واليوم الذكرى الرابعة للراحل محمود ياسين
  • دنيا سمير غانم تعود للدراما في رمضان 2025 بمسلسل "عايشة الدور"
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ إيمي سمير غانم