قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إنه تم تنفيذ إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف بمركزي أبوتيج والقوصية وحي شرق خلال حملات تم شنها عقب رصد الحالات المخالفة بالتنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن كـ (رؤساء الوحدات القروية ومسئولي إدارات الإشغالات والخدمات وحماية الأراضي والجمعيات الزراعية وأملاك الدولة والبيئة والري وحماية النيل).

 وأشار المحافظ إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو أي بناء مخالف والتصدي لهم بكل حسم دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي بناءً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

بطريقة غير متوقعة.. ضبط محطة وقود تغش البنزين في أسيوط ضمن مبادرة "بداية".. محافظ أسيوط يفتتح معرض السلع بحي شرق


وأوضح محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد حسن عبدالكريم رئيس المركز قامت بشن حملة بقيادة مصطفى فهمي نائب رئيس المركز ومشاركة مسؤول المتابعة بالمجلس ومسؤول الحملة الميكانيكية لتنفيذ فك شدة خشبية بطريق أحمد سعد غرب السكة الحديد بنطاق مركز أبو تيج.

 وتابع أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز نفذت حملة مكبرة أسفرت عن إزالة عدد 18حاله تعد على الأراضي الزراعية بالقوصية بمشاركة مصطفى عرابي وصالح البارودي ومحمد عبدالحميد نواب رئيس المركز وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن.

 ولفت إلى إزالة فورية لأعمدة وسقف وحوائط دور خامس علوي بشارع جمال الدين ثابت بحي شرق وذلك خلال حملة برئاسة أحمد ثابت رئيس حي شرق وبمشاركة عاصم إبراهيم نائب رئيس الحى وأحمد فكرى والإشغالات بالحي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط اخبار اسيوط إزالة تعديات أراضي أملاك الدولة إزالة تعديات أراضي زراعية بأسيوط رئیس المرکز

إقرأ أيضاً:

إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، على استمرار تنفيذ المرحلة الأولى من الموجة الـ 24 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة، وأسفرت عن إزالة 16 حالة تعد بمساحة 1602 متر مباني و14 حالة تعد بمساحة 10 فدان و7 قيراط و7 أسهم على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وأضاف محافظ الشرقية،أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهدًا في تطبيق القانون تجاه المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

مقالات مشابهة

  • إزالة 20 حالة تعد على الأراضي الزراعية بأسيوط
  • إزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • محافظ أسيوط: إزالة 20 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركزي أبوتيج والقوصية وحي شرق  
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إنذارات لـ74 حالة بمنشأة القناطر.. إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية- صور
  • إزالة 31 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • محافظ الجيزة: إزالة ٤٠ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف
  • إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • أسيوط تواصل مكافحة التعدي على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفات