لقى شخص مصرعه، إثر انهيار حفرة داخل منزل مكون من 4 أدوار بشارع جانب من سيدي العراقي بقرية بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، كان قد حفرها للتنقيب عن الآثار داخل منزله، ما تسبب في حدوث تصدعات بالمنزل، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لانتقال الجثمان.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة قليوب، بانهيار حفرة داخل منزل بشارع جانبي من سيدي العراقي بقرية بلقس دائرة المركز، وأسفرت عن وفاة صاحب المنزل.

علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث انهيار حفرة بمدخل منزل مكون من 4 أدوار، بشارع جانبي من سيدي العراقي بقرية بلقس دائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع صاخب المنزل ويدعي "سامح ص ح"، صاحب المنزل والقائم بأعمال الحفر، وتبين حدوث تصدعات بالمنزل بسبب أعمال الحفر، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لانتشال الجثمان من داخل الحفرة.

وعلي الفور كلف رئيس مجلس مدينة قليوب لجنة المنشآت الأيلة للسقوط بالانتقال للمنزل ومعاينته وسرعة إصدار تقرير بشأن حالته الفنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية تنقيب عن الآثار حفر انهيار حفرة منزل مركز قليوب

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مسنة في حالة تحلل داخل شقة بمدينة السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، علي جثة سيدة مسنة داخل شقتها وفي حالة تحلل بمدينة السلام.

كان قد تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بوفاة سيدة داخل مسكنها بالعقار دائرة القسم 
بالإنتقال والفحص وُجد جثمان ربة منزل  سن 61، مقيمة محل البلاغ مُسجاة على وجهها بغرفة النــوم ، ترتدي ملابسها كاملةً في حالة تعفــــن ، وعُثر بجوارها على كافة متعلقاتها ، وتبين سلامة كافة منافذ الشقة وعدم بعثرة محتوياتها.
 

بسؤال نجليهــا { سن 41 ترزي ومقيم دائرة قسم الشرابية ، - سن 36 ربة منزل ومقيمة دائرة قسم الشروق } قررا بأنه لدى حضورهما للاطمئنان على والدتهما اكتشفا وفاتها على النحو المُشار إليه، وأضافا بأنها كانت تقيم بمفردها وتعاني من آثار جلطة بالمخ وأمراض الشيخوخة ، ولم يتهما أو يشتبها في وفاتها جنائياً.

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لشخصين في التنقيب عن الآثار بالساحل
  • مصرع شخص خلال تنقيبه عن الآثار في منزله بالقليوبية
  • مصرع شخص أثناء تنقيبه عن الآثار في منزله بالقليوبية 
  • مصرع شخص أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بالقليوبية
  • حفظ التحقيق في مصرع طفل تخلص من حياته بسبب ترك المدرسة
  • القبض على 8 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى القاهرة
  • ضبط عصابة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة بولاق أبو العلا
  • خنقه حبل المرجيحة .. مصرع طفل أثناء اللهو في المنوفية
  • العثور على جثة مسنة في حالة تحلل داخل شقة بمدينة السلام