لجريدة عمان:
2024-10-15@15:20:17 GMT

ظفار يتعادل مع صلالة في دوري الأولى

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

ظفار يتعادل مع صلالة في دوري الأولى

تعادل ظفار مع صلالة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على مجمع السعادة الرياضي، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، تقدّم صلالة بهدف السبق عبر رأسية المحترف أرنست، وفي الشوط الثاني تمكن ظفار من إدراك التعادل عبر البديل حمود السعدي.

بدأت المباراة بهجمات خجولة بين الفريقين حتى الدقيقة الرابعة، حيث كاد صلالة أن يتقدم بهدف السبق عبر سامي مبارك بتسديدة تصدى لها مازن الكاسبي، حارس ظفار، وواصل صلالة ضغطه على مرمى ظفار دون القدرة على الوصول إلى الشباك، وفي الدقيقة 14 كاد ظفار أن يصل إلى شباك صلالة عبر لاعبه أولسيما؛ إلا أن تسديدته اعتلت عارضة الحارس محمد فاضل، حارس صلالة.

بعدها تبادل الفريقان الهجمات التي لم تشكّل تهديدًا مباشرًا على المرمى، وفي الدقيقة 25 أضاع لاعب صلالة يعرب بن سعيد رجيبون فرصة مواتية بعد أن نجح في المرور بين دفاعات ظفار، لكن تسديدته مرت بجوار المرمى.

واستمر التنافس على أشده حتى الدقيقة 41 حين نجح لاعب صلالة أرنست في إحراز هدف المباراة الأول الذي جاء من ركنية استقبلها برأسه في شباك مرمى ظفار؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم صلالة بهدف نظيف.

وانطلق الشوط الثاني بهجمات سريعة من الجانبين، مع أفضلية نسبية لظفار الذي شن جملة من الهجمات لم يحسن استغلالها أمام المرمى، ومن كرة ثابتة كاد البديل حمود السعدي أن يهز شباك المنافس عندما استقبل عرضية برأسه لكنها اعتلت المرمى، وتمكن ظفار من إدراك التعادل عبر اللاعب حمود السعدي، بعدما استقبل تمريرة حمد الحبسي ولم يتوانَ في إيداعها المرمى.

وحاول الفريقان إحراز هدف الفوز، لكن جميع الفرص فشلت؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكّون من حكم الساحة عبدالعزيز بن ناصر الغنبوصي، وساعده على الخطوط كل من الحكم المساعد الأول إسحاق بن محمد الصبحي، والحكم المساعد الثاني عزان بن سيف القطيطي، والحكم الرابع أحمد بن أبوبكر الكاف، وكان عبدالله بن خميس الشماخ مقيّمًا للحكام، وخالد بن حمد المتيقوي مراقبًا للمباراة، وعاصم بن عمر باححاح منسقًا عامًا للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

منتخب الجزائر يتفوق على توجو بهدف دون رد من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين منتخب الجزائر ونظيره توجو، مساء اليوم الإثنين، بفوز الأخضر على منافسه بهدف دون رد، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

أحداث اللقاء بين منتخب الجزائر وتوجو

انطلقت صافرة حكم اللقاء ببداية المباراة، حيث دخل منتخب الجزائر بحماس شديد من أجل إحراز الهدف الأول، وخطف المباراة مبكرًا من توجو.

المصري يواصل تدريباته في المغرب استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. إصابة نجم الأهلي وشكوك حول لحاقه بالسوبر المصري

ومع الدقيقة "18" من عمر الشوط الأول ومع الكثير من المحاولات استطاع لاعب منتخب الجزائر رامي بن سبعيني من إحراز هدف التقدم في شباك منتخب توجو.

وانطلقت صافرة حكم اللقاء معلنة نهاية المباراة بفوز المنتخب الجزائري بهدف دون رد من منتخب توجو.

يتواجد منتخبا الجزائر وتوجو في المجموعة الخامسة، التي تتضمن منتخبي ليبيريا وغينيا الاستوائية.

مقالات مشابهة

  • احتدام منافسات "دوري الأولى".. وتألق لافت لبعض اللاعبين
  • وادي دجلة يتعادل مع لافيينا سلبيا في دوري المحترفين
  • منتخب الجزائر يتفوق على توجو بهدف دون رد من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • صلالة ومشروع سوق الحصن.. ومسجد الشروق!
  • فى ثاني ودياته قبل السوبر المصرى.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني
  • الزمالك يتعادل وديا مع ايسترن كومبانى بهدف
  • وديا.. الزمالك يتعادل مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق
  • فوز نزوى ومصيرة في انطلاق دوري ناشئي السلة
  • مباريات حاسمة في الجولة السادسة من "دوري الشباب"