البوابة نيوز:
2024-10-15@16:24:13 GMT

التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه إثر سقوطه من علو

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة العاشر من رمضان التصريح بدفن جثة مسن لقي مصرعه متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من علو داخل إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

وكان اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر الجامعى بوصول "عيد ذ ت ع" 58 عامًا، مقيم العجوزة القاهرة جثة هامدة.

وتبين من التحريات والفحص حدوث وفاته إثر سقوطه من علو حوالي 12 مترا داخل مقر إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بعملية الدفن وتسليم الجثمان لذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها لبيان وجود شبهة جنائية فى الوفاة من عدمه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إثر سقوطه من علو الإجراءات القانونية التصريح بدفن جثة شخص التصريح بدفن جثة العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

غاز الجنوب تعلن التعاقد مع إحدى الشركات لإنشاء منصة لاستيراد الغاز بميناء الفاو

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت شركة غاز الجنوب، الاثنين، قرب التعاقد مع إحدى الشركات لإنشاء منصة لاستيراد الغاز في ميناء الفاو لرفد الشبكة الوطنية.

وقال المعاون الفني للشركة ماجد محمد الشواف، في بيان صدر عن المكتب الإعلامي للشركة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إنه "من أجل تعدد مصادر التجهيز، قررت الحكومة الاتحادية ووزارة النفط إنشاء منصة لاستيراد الغاز"، مبينا أن "هذه المنصة بالإمكان استخدامها لتصدير الغاز الفائض عن الحاجة".

وأضاف الشواف أن "الشركة في طور إعداد التعاقد مع إحدى الشركات لإنشاء المنصة مع الخزانات الخاصة للتخزين بالإضافة إلى أنبوب ناقل بسعة 1000 مليون قدم مكعب قياسي بمسافة تصل إلى 100 كيلو متر".

وأوضح أن "المنصة والخزانات ليست عائمة وإنما يتم إنشاؤها على اليابسة وبالإمكان استقبال بواخر بسعة 200 ألف متر مكعب من الغاز أما الخزانات فبسعة 150 ألف متر مكعب لكل خزان"، مشيرا الى أن "التخزين يكون لفترة عشرة أيام كخزين استراتيجي والذي سيجهز الشبكة الوطنية في كل يوم بـ(1000) مليون قدم مكعب قياسي  من الغاز الجاف".

وبين أن "هذا المشروع برعاية رئيس الوزراء ووزارة النفط ووكيلها لشؤون الغاز وبإشراف شركة غاز الجنوب"، لافتاً الى أنه "من المؤمل إنجاز التصاميم نهاية العام الحالي 2024".

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح بدفن شاب توفى خلال مباراة كرة قدم بالجيزة
  • شخص يلفظ أنفاسه إثر سقوطه من علو داخل إحدى الشركات
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن طالب سوداني سقط من الطابق السادس بالهرم
  • مصرع شخص إثر سقوطه من علو بالشرقية
  • التصريح بدفن جثتي عاملين توفيا في حادث تصادم أمام جامعة حلوان
  • غاز الجنوب تعلن التعاقد مع إحدى الشركات لإنشاء منصة لاستيراد الغاز بميناء الفاو
  • التصريح بدفن جثة طالب توفي أثناء مباراة كرة قدم في أكتوبر
  • وفاة الضحية الخامسة لاستنشاقها غاز داخل منزلهم بالشرقية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر تسريب غاز داخل منزل بالعاشر من رمضان