تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، نتائج لقاءات المواطنين التي عقدت بمراكز ومدن منشاة القناطر وكرداسة وأبو النمرس والبدرشين والحوامدية والعياط للوقوف على الشكاوى والمعوقات التي تواجه المواطنين تنفيذاً للتكليفات السابقة خلال لقاء المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة انتظام لقاءات دورية مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم.

وقد جاءت أبرز الشكاوى المقدمة من المواطنين خلال اللقاء الذي جاء بحضور رؤساء المراكز المعنية، شكاوى تتعلق بوجود مخالفات البناء والتعديات ومطالب للمواطنين بإزالتها والحصول على نماذج التصالح في مخالفات البناء بكرداسة ومنشأة القناطر وتطهير وصيانه شبكات الصرف الصحي ورفع بؤر للمخلفات وإصلاح كسر بخط مياه بمركز أبو النمرس ووجود مخزن لتجميع الخردة بمدينة الحوامدية يستخدم أجهزة كهربائية بقدرات عالية تؤثر على التيار الكهربائي.

هذا بالإضافة إلى شكوى عدد من مواطني العياط بعدم الحصول على بيان للصلاحية من المركز التكنولوجي للعياط وشكوى مواطنين بالبدرشين من وجود تعديات بالبناء المخالف وتطهير فرع ترعة العزيزية، وقد تم التعامل مع كل المشكلات المعروضة من المواطنين وحلها على الفور بمتابعة من رؤساء المراكز  المدن.

وقد كلف محافظ الجيزة بمواصلة تنظيم اللقاءات الجماهيرية مع المواطنين للتعرف بشكل مباشر على مشكلاتهم والسعي نحو حلها بالتعاون مع الجهات المعنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين العياط الحوامدية منشأة القناطر البدرشين ابو النمرس كرداسة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لقاءات المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يتابع نتائج أعمال القوافل الطبية المجانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، نتائج أعمال القوافل الطبية المجانية التى تم تنظيمها بالتعاون بين مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية وشركة أباتشي خالدة كوربوريشن ال دي سي، وذلك خلال الفترة من 11-13 أكتوبر الحالي بمدن مرسى مطروح والضبعة وبراني. 

حيث أسفرت القوافل عن توقيع الكشف الطبى على 4996 مواطنا بمدن الضبعة وبرانى ومرسى مطروح، وصرف العلاج بالمجان وذلك فى تخصصات ( الباطنة، الرمد، العظام، الجلدية، الأطفال، الأنف والأذن، عظام، أمراض نسا، مسالك بولية، معمل تحاليل) .
 

وثمن محافظ مطروح جهود المشاركة المجتمعية الفعالة لمؤسسات المجتمع المدنى بالتعاون مع جهود المحافظة  لتوفير مزيد من الخدمات لأهالي مطروح، مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام عمل تلك  المبادرات للارتقاء بمستوى الخدمات  المقدمة وتوفير حياة كريمة للمواطنين  وخاصة بالمراكز والقرى والمناطق التى بحاجة الى تدعيم الخدمات الطبية.

محافظ مطروح يتابع نتائج أعمال القوافل الطبية المجانية IMG-20241015-WA0016 IMG-20241015-WA0018 IMG-20241015-WA0017 IMG-20241015-WA0020 IMG-20241015-WA0019 IMG-20241015-WA0021

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع نسب إنجاز مشروع تغطية مصرف السيل بنسبة 62 %
  • محافظ مطروح يتابع نتائج أعمال القوافل الطبية المجانية
  • محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين بمراكز العياط والحوامدية ومنشأة القناطر
  • محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين بمراكز العياط والحوامدية ومنشأة القناطر والبدرشين
  • محافظ دمياط يتابع نسب التنفيذ بملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ كفرالشيخ يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع لجنة امتحان اختيار رؤساء القري
  • نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ الموجة الـ 24 لإزالة التعديات
  • الهضيبي: قانون البناء يهم قطاع عريض من المواطنين