احتل علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد زيارته لأحد مطاعم الكشري الشهيرة بمنطقة وسط البلد.

علاء مبارك حديث الجمهور بعد زيارته مطعم كشري شهير في وسط البلد

أعرب علاء مبارك عن سعادته البالغة بزيارته مطعم كشري شهير رفقة أصدقائه المقربين، فيما وجه جزيل الشكر لأصحاب المكان على حسن الضيافة والاستقبال الرائع والخدمة الممتازة والطعام ذو المذاق الرائع، وجاء ذلك خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

علاء مباركعلاء مبارك في كشري أبو طارق

كتب علاء مبارك: "بالأمس مع بعض الأصدقاء أكلنا أحلى كشري عند كشري أبو طارق وسط البلد، الكشري جميل والخدمة ممتازة وناس في منتهى الذوق شكرًا لأصحاب المطعم ولكل العاملين على حسن الاستقبال".

علاء مبارك في كشري أبو طارقعلاء مبارك في كشري أبو طارقعلاء مبارك يحرج متابع بسبب الكشري

وتبع علاء مبارك حديثه عن تناوله للكشري، بتغريدة أخرى كشف فيها عن سبب إخباره متابعيه بتناوله للكشري، ردًا على متابع سأله عن العبرة المستفادة من تغريدته قائلًا: "صحتين وعافية .. طب فين العبرة اللي من الخبر"، ليرد عليه متحدثًا عن فوائد الكشري من وجهة نظره حيث قال: "شكرًا، العبرة ان الكشري المصري يقوي جهاز المناعة لإحتوائه على الشطة والثوم والبصل والليمون".

علاء مبارك عبر تويترعلاء مبارك عبر تويتر: أن يحبك الله هذا أعظم الحب الحمدلله

في الوقت نفسه، أعرب علاء مبارك عن امتنانه بحب الناس له، ردًا على تعليق أحد المتابعين: "محبتك في قلوب ناس كبيرة وبتزيد يوم عن يوم"، ليرد عليه قائلًا: "أن يحبك الله هذا أعظم الحب .. الحمدلله".

علاء مبارك عبر تويترآخر ظهور عام لنجلي الراحل حسني مبارك

وكان آخر ظهور عام لعلاء مبارك وشقيقه جمال مبارك، أثناء تواجدهما في مباراة النادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

علاء مبارك يستفز المصريين بتصريح صادم من وراء القضبان

على صعيد آخر، كان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قد أثار ضجة واسعة قبل أشهر، بعد نشره صورته مع والده الراحل وشقيقه جمال مبارك وراء القضبان أثناء محاكمتهم في قضايا فساد بعد ثورة 25 يناير، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

علاء مبارك وشقيقه جمال ووالده الراحل حسني مبارك

وأرفق علاء مبارك الصورة بتغريدة صادمة أثارت استفزاز الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال: "صورة لها معانى كثيرة، عدم الهروب والمواجهة".

علاء مبارك يفتخر بفترة سجنه مع والده الرئيس الأسبق: "احترام القضاء"

 وتابع مبارك: "احترام القضاء، فالبراءة، فجنازة عسكرية، فصدور أحكام لصالحنا من محكمة العدل الدولية ومحاكم الاتحاد الأوروبي وقرار من محكمة العدل لمجلس الاتحاد بدفع مبالغ كبيرة كتعويض للأسرة، كما دفعت النيابة السويسرية أيضًا تعويضات، سبحان الله والحمد لله".

علاء مبارك عبر تويتر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء مبارك وسط البلد تويتر جمال مبارك اخبار السوشيال ميديا حسنی مبارک

إقرأ أيضاً:

مفاجأة عن شخص اكتشف مكان نصرالله بعد استشهاده.. فيديو يُبكي القلوب!

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي قصة جديدة لمُسعف لبناني يُدعى "علاء"، استُشهد إلى جانب الأمين العام لـ"حزب الله" الشهيد السيد حسن نصرالله تحت أنقاض المباني التي دمرتها إسرائيل يوم الجمعة في الضاحية الجنوبية لبيروت.   القصة رواها السيد محمد الشاعر عبر حسابه في فيديو نشرهُ عبر حسابه على "فيسبوك" مُرفقة بصورة المُسعف "علاء" الذي عُثر على جثمانه مُمداً إلى جانب جثمان نصرالله.   وذكر الشاعر أن قصة المُسعف "علاء" رواها أحد زملاء الأخير، وقال: "لقد قرّر علاء الإنتقال إلى جوف الأرض للوصول إلى نصرالله، وقد ارتدى قبل ذلك جهاز تنفس يمنحه الأوكسجين كون الوصول إلى مكان نصرالله تحت المباني المدمرة يستوجب حصول المسعفين على الأوكسجين، أولاً نظراً لابتعاد المكان عن الأرض وثانياً لأن إسرائيل رمت قنابل سامة خلال قصفها للضاحية.   وذكر الشاعر أن علاء نزل منفرداً إلى أسفل المباني، وما إن وصل إلى نصرالله حتى وجده على الأرض، وأضاف: "على الفور، خلع علاء قناع الأوكسجين عن وجهه ووضعه على وجه نصرالله أملاً منه بإنقاذ الأخير عبر منحه الأوكسجين في حال كان على قيد الحياة. بسبب هذه الخطوة، اختنق علاء وقضى إلى جانب جثمان السيد نصرالله".   وأكمل: "بعد ذلك، نزل فريق من المسعفين إلى المكان حتى وجدوا علاء مستشهدا إلى جانب نصرالله، بينما على وجه الأخير قناع الأوكسجين. وبعدها، تم سحب الجثمانين إلى الأرض".       

مقالات مشابهة

  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر (فيديو)
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • فتح المتاحف والمسارح القومية مجانا احتفالا بنصر أكتوبر.. فيديو
  • وزير الزراعة يكشف عن خفض أسعار البيض (فيديو)
  • وزير الزراعة يكشف بشرى عن أسعار الطماطم (فيديو)
  • مفاجأة عن شخص اكتشف مكان نصرالله بعد استشهاده.. فيديو يُبكي القلوب!