تباشر النيابة العامة، التحقيق مع 3 أشخاص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من عدد من المواطنين، بحجة استثمارها، والاحتيال عليهم، في الشيخ زايد.

القبض على المتهمين

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من عدد من الأشخاص، أفادوا بتعرضهم للنصب على يد 3 أشخاص، استولوا منهم على مبالغ مالية، لاستثمارها، والنصب عليهم، بمدينة الشيخ زايد.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وضبط مبالغ مالية، ومستندات تشير لجرائمهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاستيلاء على مبالغ مالية اتخاذ الإجراءات القانونية عدد من المواطنين تباشر النيابة العامة مبالغ مالیة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع شاب أفغاني للاشتباه في تخطيطه لأعمال عنف في فرنسا

مثل شاب أفغاني تم القبض عليه الثلاثاء الماضي في إقليم "أوت-جارون" جنوب غرب فرنسا، أمام قاضي التحقيق للاشتباه في تحريضه على القيام بأعمال عنف تستهدف أشخاص في ملعب لكرة القدم أو مركز تسوق، حسبما ذكرت اليوم السبت النيابة العامة الوطنية لمكافحة الإرهاب.

وأفادت النيابة برفع احتجاز الرجلين الآخرين، اللذين اعتقلا أيضا يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت القبض على ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و31 عاما، صباح الثلاثاء الماضي في تولوز وفرونتون في إقليم "أوت-جارون" بتهمة التخطيط لأعمال عنف، حسبما أفادت وسائل اعلام فرنسية نقلا عن مصدر مقرب من القضية.

وألقى محققون من المديرية العامة للأمن الداخلي القبض على هؤلاء الأشخاص، بعد مداهمة قوة خاصة تابعة للشرطة الوطنية والتي تساهم في مكافحة جميع أشكال الجريمة في جميع أنحاء البلاد، وذلك في إطار تحقيق باشرته النيابة العامة الوطنية لمكافحة الإرهاب، بتهمة الانضمام لجماعة إجرامية تهدف إلى التخطيط لجرائم عنف تستهدف أشخاص. وتم وضعهم رهن الاحتجاز لدى الشرطة.

وكشفت التحقيقات التي أجريت عن وجود مخطط لأعمال عنف تستهدف أشخاص في ملعب كرة قدم أو مركز تسوق بتحريض من أحدهم، يبلغ من العمر 22 عاما، أفغاني الجنسية ويحمل تصريح إقامة ثبت ارتباطه بالعديد من عناصر التطرف، حسبما أفادت النيابة العامة لمكافحة الارهاب اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • القبض على 6 أشخاص اعتدوا على الكادر الطبي في مستشفى الشيخ زايد ببغداد
  • ضبط 3 متهمين بالنصب على المواطنين فى الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بالشيخ زايد
  • القبض على 4 أشخاص لاحتجازهم مواطن بسبب خلافات مالية بمطروح
  • قرار قضائي بشأن شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • تيبازة: الإطاحة بشبكة كانت تُخطط “للحرقة” وحجز مبالغ مالية معتبرة
  • 19 أكتوبر محاكمة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • التحقيق مع شاب أفغاني للاشتباه في تخطيطه لأعمال عنف في فرنسا
  • التحقيق مع المتهمين بممارسة أعمال منافية للآداب بنادي صحي في العجوزة