أمرت النيابة العامة، بحبس عاطل "له معلومات جنائية مسجلة" المتهم بقتل شاب لسرقة دراجته النارية في الواحات البحرية.

تباشر نيابة العامة، التحقيق في  مقتل شاب حاول التصدي لمحاولة سرقته في منطقة الواحات البحرية

حاول سرقة دراجة بخارية

وكشفت التحقيقات، أن لص قام بمحاولة سرقة دراجة بخارية ملك المجني عليه وأثناء دفاع الضحية عن دراجته تعدي المتهم عليه بضربه بسلاح أبيض محدثا إصابته التي اودت بحياته

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في الواحات البحرية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا تعرض لاعتداء على يد عاطل تم تحديد هويته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيق في مقتل شاب بسلاح أبيض قتل أحد الاشخاص متهم بقتل شاب مقتل احد الاشخاص

إقرأ أيضاً:

بسبب الثأر.. شخص يطعن آخر بسلاح أبيض داخل محل بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب شخص بطعنة نافذة بالجسد إثر قيام شاب بالتعدي عليه بمنطقة حي الجون دائرة قسم شرطة ثان الفيوم، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من مستشفى الفيوم العام باستقبالها شخص يدعى " سيد علي عبد الوهاب حسانين" 47 سنة، مصاب بطعنة في الجسد بإستخدام سلاح أبيض، وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة ثان الفيوم إلى المستشفى.

وبسؤال المصاب، أكد أن شاب يدعى " م . ع، قد اعتدى عليه بسلاح أبيض (سكين) متسببا في إصابته بجرح خطير لخلافات سابقة فيما بينهما، بسبب الثأر.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقادة الرائد أحمد الهاين مفتش المباحث، وضم الرائد أحمد صلاح رئيس مباحث القسم وبالتحري حول الواقعة وملابساتها تبين أنه نشبت مشاجرة بين الشخص المصاب ووالد الشاب، في الشهور القليله الماضية على أثرها لقي والد الشاب مصرعه في الحال، وتقرر حينها محاكمة الجاني، وقضت المحكمة بالحبس، وبعد انقضاء فترة العقوبة التي قررتها محكمة جنايات الفيوم، خرج الجاني من محبسه، وكان في انتظاره نجل المجني عليه عازماً على الأخذ بالثأر، فأخفى بين طيات ملابسه سلاح أبيض (سكين) وفور ان أبصر الشخص انهال عليه ضرباً بالسكين عازماً على إزهاق روحه، إلا أن إرادة الله حالت دون ذلك وأصيب بجرح فقط، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقى العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بضبط الجاني ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حاول سرقته.. القبض على المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض في الواحات البحرية
  • القبض على المتهم بقتل شاب في الواحات البحرية
  • ضبط المتهم بالتعدى على زوجته بسلاح أبيض فى الجيزة
  • حاول سرقته.. تفاصيل مقتل شاب بسلاح أبيض في الواحات البحرية
  • ضبط المتهم بإنهاء حياة شاب بهدف السرقة في الواحات البحرية
  • إحالة عاطل للمُحاكمة بتهمة حيازة مخدرات وسلاح أبيض في كرداسة
  • حكم رادع ضد عاطل حاول قتل صديقه بالزيتون
  • إصابة شاب بطعنات بسلاح أبيض على يد شاب آخر بالفيوم أخذا بالثأر
  • بسبب الثأر.. شخص يطعن آخر بسلاح أبيض داخل محل بالفيوم