كتب- محمد نصار:

أشارت آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة.

وأوضحت الأرصاد، في بيان، أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على السواحل الشمالية 27 درجة بينما الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى 30 درجة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري المنيا مهرجان الجونة السينمائي طوفان الأقصى سعر الدولار أسعار الذهب الطقس حسن نصر الله حكاية شعب الهجوم الإيراني الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي أمطار الأقمار الصناعية الطقس درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة.

وأضافت أن الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على السواحل الشمالية 27 درجة بينما الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى 30 درجة.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس، اليوم الثلاثاء، حيث يشهد طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومائل للحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، وطقس معتدل الحرارة في أول الليل ومائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، على كافة الأنحاء.

كما يشهد، اليوم الثلاثاء، شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 20 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 35 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال الصعيد 32 للعظمى والصغرى 19 درجة، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى 23 درجة.

مقالات مشابهة

  • سحب منخفضة تغطي السواحل وأمطار متوسطة خلال ساعات | الطقس
  • الأرصاد: صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
  • حار نهارا وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة نهارا معتدل ليلا على كافة الأنحاء .. والعظمى بالقاهرة 30
  • الأرصاد: انخفاض الحرارة 4 درجات وأمطار خفيفة بدءا من غد
  • شبورة كثيفة وأمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • منخفض جوي يضرب البلاد.. ماذا ينتظر الطقس خلال الساعات القادمة؟