لقي شخص مصرعه، وأصيب 5 آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر سقوط تروسكيل بالترعة الإبراهيمية على طريق أسيوط القاهرة الزراعي، بقرية بني يحيى التابعة لمركز القوصية.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالحادث ووجود حالة وفاة ومصابين .
 

مفاجأة من العيار الثقيل.

. جنايات أسيوط تقضي ببراءة 8 متهمين بقضية ثأر.. فيديو جنايات أسيوط تعاقب 3 أشخاص بالسجن المشدد 14 عاما لقيامهم بتزوير إيصالات أمانة


انتقل ضباط المركز وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة الأولية مصرع " أحمد.م.ح" 55 عامًا، وإصابة " عبدالله.ش" 13 عامًا، و"حلمي.ش" 31 عامًا، و"خليل.ث" 51 عامًا، و"محمود.غ" 25 عامًا، و"حسن.ف"25 عامًا.


تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى القوصية المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنايات أسيوط أخبار أسيوط الترعة الإبراهيمية سقوط تروسيكل مصرع شخص

إقرأ أيضاً:

سقوط 26 شهيدًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة

يعاني مواطنون قطاع غزة من واقع مرير بين جوع وعطش وغياب خدمات صحية تحت وطأة القصف والدمار منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023 م مما أدى لسقوط مئات الالاف من الشهداء والمصابين.

الأمم المتحدة تُدين مقتل المدنيين جراء الهجمات الإسرائيلية في غزة ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 177 صحفياً في غزة


وفي هذا الصدد، فقد استشهد 26 مواطنا على الأقل وأصيب العشرات بجروح منذ منتصف الليلة الماضية، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدة مناطق في قطاع غزة.
ففي مدينة خان يونس، استشهد 10 مواطنين وأصيب آخرون بجروح، وفقد آخرون تحت الأنقاض، إثر قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو طعيمة في بلدة بني سهيلا شرق المدينة.

كما استشهد 7 مواطنين بينهم أطفال ونساء وأصيب عدة مواطنين بجروح، إثر غارة للاحتلال استهدفت منزلاً في حي الفخاري بخان يونس.

وفي مخيم النصيرات، استشهد 6 مواطنين وأصيب 8 آخرين بجروح  بقصف الاحتلال لمنزل شمال شرق المخيم وسط قطاع غزة، كما استشهد مواطنان آخران وأصيب عدد آخر بجروح إثر قصف منزل شمال غرب مخيم النصيرات.

أما في مدينة غزة، استشهد مواطنان وفقد أكثر من 10 مواطنين تحت الأنقاض في غارات نفذها طيران الاحتلال استهدفت مربعاً سكنياً في شارع الصناعة جنوب غرب مدينة غزة.

كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الدحدوح في محيط مسجد صلاح الدين بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
أما في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، استشهد 4 مواطنين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف الاحتلال منزلاً يعود لعائلة السيد بمنطقة الفالوجا، كما استشهد مواطن في قصف الاحتلال لمحيط مسجد النعمان وسط حي النزلة.
وناشدت عدة عائلات محاصرة لإنقاذها بعد أن استهدف جيش الاحتلال منازلها في مخيم جباليا وبداخلها عدد من الجرحى والشهداء، ويُمنع وصول الطواقم الطبية إليها.
وأفادت مصادر محلية، أن الطعام بدأ بالنفاذ من مناطق شمال قطاع غزة في ظل استمرار الحصار المطبق عليها لليوم الـ11 على التوالي، إضافة إلى شح في المياه، وصعوبة بالغة في الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • "اتقلب بيهم فى الترعة" إصابة 5 أشخاص إثر حادث انقلاب تروسيكل بمركز القوصية بأسيوط   
  • سقوط 26 شهيدًا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة
  • مصرع مدرسة سقطت من الطابق الرابع بمدينة 15 مايو
  • وفاه طالبة إثر اصطدام قطار بها بمركز القوصية في أسيوط   
  • كانت بتعدي المزلقان.. مصرع فتاة صدمها قطار بأسيوط
  • صرخة طفلة تقود عاملا من أسيوط للحبس
  • سقوط طفل من الدور الثالث في مدينة بدر
  • مصرع امرأة وإصابة زوجها باحتراق منزلهم في بغداد
  • سقوط عربتي قطار وإصابة 20 شخصا بحادث في مصر