استشهد 13 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، على شمال قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان باستشهاد عشرة فلسطينيين، في قصف للاحتلال على تجمعات للفلسطينيين في منطقة الفالوجا وسط مخيم جباليا شمال القطاع، الذي يتعرض لقصف وحصار متواصل من الاحتلال لليوم الحادي عشر على التوالي، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 350 فلسطينيًا وإصابة المئات، بالتزامن مع منع الطواقم الطبية من انتشال الشهداء والجرحى.


كما استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلًا في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، وبذلك يرتفع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة منذ فجر اليوم إلى 31 شهيدًا وعشرات الجرحى، بينهم 17 استشهدوا في قصف على خان يونس والنصيرات وسط وجنوب قطاع غزة.استشهاد شاب متأثرًا بجروحهاستشهد شاب فلسطيني اليوم، متأثرًا بجروحه التي أصيب بها بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة أشهر في مدينة جنين بالضفة الغربية.
أخبار متعلقة استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على النصيرات وخانيونسمنذ 8 أكتوبر.. 2309 قتلى ضحايا غارات الاحتلال على لبنانوأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ابن سينا في جنين، باستشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال بعد إصابته بجروح خطيرة خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين. وفي سياق متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لمنازل الفلسطينيين، خلال اقتحام مدينتي قلقيلية ونابلس شمال الضفة الغربية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة فلسطيني الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة قصف فی قصف للاحتلال فلسطینی ا

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 أطفال فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد 5 أطفال فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي غرب مخيم الشاطئ شمال مدينة غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر محلية قولها إن "طائرة مسيرة للاحتلال استهدفت مجموعة من الأطفال كانوا يلعبون في محيط قهوة غبن بمخيم الشاطئ، ما أدى لاستشهاد 5 أطفال على الفور، وإصابة آخرين كانوا قربهم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، مما أسفر عن استشهاد 42،227 فلسطينيا، وإصابة 98،464 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف من المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 13 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على النصيرات وخانيونس
  • كان يلعب بحذاء التزلج.. استشهاد طفل فلسطيني في قصف مدرسة بجباليا (شاهد)
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين ومخيمها
  • استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الجيش الإسرائيلي بمدينة جنين
  • استشهاد 12 فلسطينيا وإصابة 53 آخرين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال وجنوب غزة
  • استشهاد 19 فلسطينييًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد أكثر من 300 فلسطيني منذ بدء الحصار الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • استشهاد 5 أطفال فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ شمال غزة