تزامناً مع إنتصارات القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري المشاركة في معركة الكرامة شهدت أمدرمان الاثنين نشاطا داعما لعودة استقرار المواطنين.و قاد عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن العطا يرافقه والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم مشروع التكايا الخيرية بتمويل من احد رجال الأعمال السودانيين لعدد (10) تكايا موزعة بين محليتي أمدرمان وكرري.

وسيتواصل الدعم شهريا لتكايا أخرى.واستقبل مواطنو أمدرمان الفريق ياسر العطا وسط حفاوة كبيرة تؤكد تلاحم الجيش مع المواطنين معربين عن تقديرهم للإهتمام الكبير الذي تجده تكايا أمدرمان من ولاية الخرطوم.فيما إستمع الفريق العطا الي المواطنين وأبدى إهتماما كبيرا بقضاياهم ووعد بالتواصل معهم حتى يتحقق الإستقرار الكامل.والي الخرطوم قال أن الفريق العطا عودنا ان يكون بين المواطنين وهو يحمل مسئولية الحرب بيد وباليد الاخري يحمل مسئولية المواطن.وحيا والي الخرطوم كل الخيرين الذين أسهموا في دعم التكاياوالتي تسهم في تعزيز العودة واعادة الإعمار.الفريق ياسر العطا جدد عزم القوات المسلحة على حسم التمرد وأضاف: “نحن نكره الحرب لكن فرضت علينا وكل أبناء الشعب السوداني يقاتلون الآن بجانبنا وسنقاتل لتحرير ارضنا من عرب الشتات والتآمر الاقليمي”وقال أن القائمون على دعم تكايا لا يقل دورهم عن حملة السلاح وهم يعملون لتخفيف المعانآة عن شعبنا.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية تستجيب لشكاوى المواطنين وتزيل التعديات في 3 محافظات

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود مبادرة "صوتك مسموع " في حل أبرز الشكاوى الواردة للمبادرة خلال شهر سبتمبر 2024 والخاصة بإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في محافظات المنيا وبني سويف والبحيرة  وذلك في ضوء حرص وزارة التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم من خلال مبادرة "صوتك مسموع" بمختلف محافظات الجمهورية والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير منظومة الشكاوى.

في محافظة المنيا ..  تلقت مبادرة "صوتك مسموع" شكوى الأهالي من قيام أحد المواطنين بالبناء المخالف بحي غرب المنيا، حيث قامت المبادرة بالتواصل مع رئيس حي غرب والذي افاد انه تم نزول حملة من الحى وتم تنفيذ قرار ازالة البناء المخالف واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف.

وفي محافظة بني سويف .. تلقت مبادرة "صوتك مسموع" شكوى الأهالي من قيام أحد المواطنين بالبناء على ارض زراعية بسمسطا ببني سويف، حيث قامت المبادرة بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والتي أفادت انه تم نزول حملة من الوحدة المحلية وتم ازالة البناء المخالف على الارض الزراعية بسمسطا وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف .

وفي محافظة البحيرة.. تلقت المبادرة شكوى الأهالي من قيام مواطن بالتعدي على ارض زراعية والبناء المخالف بقرية محلة نصر شبراخيت البحيرة، وعلي الفور قامت المبادرة بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة، والتي أفادت أنه تم نزول حملة من الحى وتم ازالة تعديات على أرض زراعية وانهاء اسباب الشكوى .

1000160176 1000160175 1000160174 1000160173

مقالات مشابهة

  • أكسيسوس: حملة هاريس تستخدم السلاح المفضل لترامب ضده
  • والي الخرطوم: نسعى لتعزيز الاستقرار بتمكين المواطنين من مزاولة أعمالهم
  • اللواء ياسر وهبة: مهما مر الزمان فمصر لا تنسى مواقف الرجال
  • اللواء ياسر وهبة: العقيدة المصرية تسمو في حروبها كنسر واثق يعرف متى ينقض
  • والي الجزيرة: القوات المسلحة تحرر المناطق وتوصل الدواء وتقدم الغذاء
  • التنمية المحلية تستجيب لشكاوى المواطنين وتزيل التعديات في 3 محافظات
  • الفريق محمود فؤاد عبدالجواد: القوات الجوية ماضية بكل عزم بتنفيذ كافة المهام  للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته
  • الداخلية تطلق عملية شراء الاسلحة المتوسطة من المواطنين
  • والي الجزيرة : معارك جبل موية توكد قدرة الجندي السوداني وتفوقه التكتيكي