تقلصت قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى 21 لاعبًا، بعد خروج الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد ونبيل عماد دونجا، قبل مواجهة موريتانيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء.

وقرر الجهاز الفني، إراحة قائده محمد صلاح خوفاً من تعرضه للإصابة بسبب كون الملعب من نوعية النجيل الصناعي، ويفاضل جهاز العميد بين الثنائي، مصطفى فتحي وإبراهيم عادل، لإشراك أحدهما في مركز الجناح الأيمن.

منتخب مصر يتحفز لحسم تذكرة «الكان 2025» أمام موريتانيا "بوندزليجا" يحفز منتخب مصر لحسم بطاقة التأهل لأمم أفريقيا

وفضل حسام حسن، إعفاء مصطفي محمد، من المشاركة أيضاً حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة، بعدما أثبت الكشف الطبي تعرض مهاجم نادي نانت الفرنسي مهاجم نانت الفرنسي، لإجهاد العضلة الخلفية.

كما تم استبعاد نبيل عماد دونجا بداعي الإصابة كذلك، بينما أصبح المدافع الدولي محمد عبد المنعم المحترف في صفوف نيس الفرنسي، جاهزاً لموقعة موريتانيا، عقب إصابته بكدمة في العضلة الأمامية، وخروجه في مباراة ستاد القاهرة الأخيرة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا اليوم والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الشيخ ولد بيديا، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر محمد صلاح موريتانيا مصر إبراهيم عادل

إقرأ أيضاً:

شبانة: تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا.. وعيد لاعب موهوب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لديه تحفظات على أداء منتخب مصر أمام موريتانيا، لكن الفوز في النهاية هو الأهم وحصد النقاط الثلاث، مبديًا دهشته من قرار استبعاد محمد صلاح من البعثة التي توجهت لخوض اللقاء الثاني في موريتانيا.

كولر يُحاضر لاعبي الأهلي قبل بدء المران المسائي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هل ركبة محمد صلاح أهم من ركبة الشناوي وربيعة ومرموش وغيرهم، ومنتخب مصر لم يحسم التأهل لأمم إفريقيا بشكل رسمي حتى الآن رغم الاقتراب كثيرا، لكن هناك تساؤلات في الشارع الرياضي".

وأضاف: "كل اللاعبين لديهم ارتباطات مع أنديتهم، ومحمد صلاح سيلعب مع ليفربول أمام تشيلسي، والأهلي والزمالك سيخوضان مباريات في نفس اليوم، وكل طرف يريد وجود لاعبيه".

وواصل: "محمد صلاح سجل هدفا في لقاء موريتانيا، لكن لدينا مشكلة كبيرة في الملعب بالجبهة اليمني، وأحمد عيد تعرض لانتقادات عديدة رغم أنه لاعب موهوب، ويستحق فرصة أكبر مع منتخب مصر ويتعلم الكثير، ولكن لابد من تأهيله لكي يتواجد مع لاعب بحجم محمد صلاح مع ضرورة ضم عمر جابر وعمر كمال مستقبلا".

وأكمل: "هناك ايضا في الخط الخلفي أكثر من لاعب جيد من الوارد أن يشارك منهم بيكهام وخالد صبحي حال عدم مشاركة عبدالمنعم".

مقالات مشابهة

  • محمد شبانة: لدينا تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا
  • شبانة: تحفظات على أداء مصر أمام موريتانيا.. وعيد لاعب موهوب
  • أبرزهم صلاح .. 3 غيابات تضرب المنتخب في رحلة موريتانيا
  • بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن
  • كأس الأمم الأفريقية.. من بديل محمد صلاح في مباراة الإياب أمام موريتانيا؟
  • إبراهيم فايق يعلق على قرار المنتخب بإراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا
  • نجم موريتانيا السابق: غياب محمد صلاح ليس في صالحنا.. ولا نستحق الخسارة أمام مصر
  • حسام حسن يرفض ضم بديل لمحمد صلاح ودونجا في رحلة موريتانيا
  • منتخب مصر يقرر إراحة محمد صلاح من مباراة موريتانيا