يستأنف مجلس إدارة نادي الزمالك حل أزمة القيد قبل بداية الموسم الكروي الجديد المقرر له النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل، ليتمكن من قيد صفقاته الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

نادي الزمالك تحرك أخير للزمالك من أجل حل أزمة القيد

وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء، أن الاجتماعات مستمرة داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك، من أجل التوصل لحل بشأن أزمة القيد الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023 - 2024.

الزمالك يتواصل مع رجال أعمال لحل أزمة القيد

وأضاف المصدر، أن اللجنة الفنية تتواصل مع رجال الأعمال الزملكاوية من أجل تسديد الغرامة، في محاولة أخيرة لحل الأزمة الحالية، التي تمنع الزمالك من قيد أي لاعب جديد في قائمته.

ويذكر أن الزمالك مطالب بدفع مليون ونصف دولار لصالح سبورتنج لشبونة البرتغالي، بسبب أزمة قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، فضلا عن 270 ألف دولار مستحقات لاعب الفريق السابق أتشمبونج.

وزارة الاقتصاد الألمانية تدعم التوزيع العادل لتكاليف التوسع في طاقة الرياح شاشة تستطيع التحدث إليك بـ12 لغة .. أحدث تكنولوجيا اليابان في محطة مترو صفقات الزمالك

على الصعيد الفني وبعيدا عن أزمة القيد، لا يسعى الزمالك لإبرام صفقات كثيرة وذلك بناءً على الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو الذى أعلن من قبل حاجته لـ 3 صفقات فقط، فى مراكز الهجوم والوسط والدفاع، وعدم رغبته فى إبرام صفقات كثيرة خلال الميركاتو الصيفى.

ويبقى السؤال الأبرز لدى جماهير الزمالك، فى الوقت الحالي، هو موعد إعلان الصفقات الجديدة للفريق الأبيض، وهو ما يتوقف على إنهاء أزمة القيد، وأعلن مسئولو الزمالك التوصل لاتفاق مع 3 لاعبين بناءً على طلب أوسوريو للتعاقد معهم فى الصيف، ولكن سيتم حسم المفاوضات بمجرد حل أزمة القيد.

الزمالك 

ويرى مسئولو الزمالك أن الإعلان عن أى تفاصيل خاصة بالصفقات الثلاث فى الوقت الحالي سيضر النادى ويجعل الأندية المنافسة تسعى لخطف هؤلاء اللاعبين قبل إتمام القلعة البيضاء إجراءات التعاقد معهم فى الأيام المقبلة.

ترتيب الزمالك عالميًا

وكان الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء قد أعلن عن أحدث تصنيف للأندية على مستوى العالم وتراجع تصنيف نادي الزمالك للمركز 67 عالميًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك صفقات الزمالك أزمة القید من أجل

إقرأ أيضاً:

ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة

 

باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع نجم مغربي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة مع ناديه.

الزمالك يقترب من حسم صفقة مغربية

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يجري في الوقت الحالي، مفاوضات مع إدارة الجيش الملكي، من أجل حسم التعاقد مع محمد حريمات، لاعب خط وسط الفريق".

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

وأضاف:" الزمالك عرض على النادي تقسيط القيمة المالية للصفقة، ولازالت المفاوضات بين الناديين قائمة، واللاعب رحب بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض ".

ثم اختتم: " اللاعب يمتلك عروض احترافية أخرى مثل عرض من الدوري الروسي، وسيتوقف انضمام اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك على إمكانية حل أزمة القيد أم لا".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • فنربخشة يتخذ أولى الخطوات لضم النصيري من إشبيلية
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص