معتصم عبد الله (أبوظبي)‬‬‬‬
حصد منصور رحمة الفلاسي، عضو مجلس إدارة نادي النصر، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار، الميدالية البرونزية، في منافسات «الجولة الرابعة» من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لفئة «البدلة»، والتي أقيمت في مجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة، بمشاركة 2200 لاعب ولاعبة.
وجاء فوز الفلاسي بالبرونزية، ضمن صفوف فريق نادي النصر، في منافسات البدلة بوزن 77 كجم لفئة الأساتذة للحزام «الأزرق» و«البنفسجي».


ووصف الفلاسي، الفوز بالميدالية البرونزية، كأكبر حافز للاستمرار في المشاركات المقبلة على صعيد بطولات الجوجيستو، وقال في تصريحات لـ«الاتحاد»: «سعيد بالعودة إلى بساط لعبة الجوجيستو رفقة فريق نادي النصر، بعد غياب استمر لنحو 6 أعوام».
وأوضح: «شاركت لاعباً ومشرف للعبة في تأسيس لعبة الجوجيستو بنادي النصر في العام 2014، حيث استمرت مشاركات العميد على مدار أربعة أعوام حتى 2018، قبل الانقطاع لنحو ست سنوات، لنعود بشكل أقوى مع بداية العام الحالي 2024».
وأضاف: «لا يخفى على أحد الشعبية الكبيرة للعبة الجوجيتسو، في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من القيادة الرشيدة، الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر الرياضات نمواً وانتشاراً في الدولة، لما تسهم به من بناء صحي وجبل من الرياضيين القادرين على المنافسة في المحافل الدولية».
وحول إمكانية التوفيق بين أعباء العمل الإداري في نادي النصر، وشركة الاستثمار، بجانب مهامه الوظيفية مديراً تنفيذياً لشركة «تاكسي دبي»، إضافة إلى كونه لاعباً في فريق الجوجيستو بالنادي، علق الفلاسي قائلاً: «المعروف أن لعبة الجوجيتسو مفتوحة لكل الأعمار، ومع وصولي حالياً لسن الـ 46 عاماً، أجد نفسي مرتبطاً بشكل كبير باللعبة، والأجواء الخاصة للمنافسات».
وتابع: «أحرص على استقطاع الوقت المناسب للتدريبات، والمشاركة في المنافسات، وسعيد بالعودة إلى بساط اللعبة مجدداً من خلال بطولة غالية على القلوب، والمؤكد أن الاستمرارية في مثل هذه المشاركات تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية، وصقل المهارات، ومواصلة التطور بإضافة تكتيكات جديدة»، لافتاً إلى أن الجوجيستو من أجمل الرياضات فهي تحتاج إلى القوة والذكاء والتكتيك ويمكن تشبيهها بلعبة الشطرنج.
وذكر رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر للاستثمار، أن بيئة «العميد» المحفزة لجميع الرياضيين في مختلف الألعاب، مثلاً حافزاً مهماً، وقال: «اعتدنا على أن يكون النصر منذ تأسيسه عميداً للأندية الإماراتية، وجهة للألعاب الجماعية والفردية في مختلف الأنشطة الرياضية، ولكل الأعمار، وسعيد كوني واحداً من أبناء النادي».

أخبار ذات صلة بني ياس يستقبل النصر في ذهاب نهائي «كأس الطائرة» كونراد يُسجل «البصمة الأولى» مع الشارقة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجوجيتسو النصر نادی النصر

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل

يشارك الفنان محمد هنيدي في ماراثون رمضان 2025، بمسلسل جديد بعنوان «عم قنديل»، بعد غياب دام 6 سنوات عن الدراما، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وجار الآن التعاقد مع أبطال المسلسل، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، العمل بعنوان “عم قنديل”.

كان آخر أعمال محمد هنيدي الدراميه هو مسلسل «أرض النفاق» بالتعاون مع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، درات أحدث العمل حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

بينما آخر أعماله في السينما هو فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركه في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

مقالات مشابهة

  • بحضور منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد ..طحنون بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار
  • صالح الطريقي : يد دلهوم … فريق النصر لعب طائرة
  • محمد هنيدي يعود الى الدراما بعد غياب طويل
  • تعز.. اجتماع لبحث الاجراءات المتعلقة بتأهيل نادي الصقر
  • نادي النصر السعودي يواجه صدمة بعد توصية بإجراء عملية جراحية لنجم الفريق
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي عرعر
  • بعد غياب 6 سنوات.. تفاصيل مسلسل محمد هنيدي في رمضان المقبل
  • رونالدو يحتفل بطريقة جديدة تثير جدلاً واسعًا
  • بعد غياب 25 عامًا.. لعبة Jedi Power Battles تعود إلى الحياة بنسخة محسنة