يواصل مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي وكوكبة من نجوم الفن،  في جذب الكثير من المشاهدين حلقة تلو الأخرى، حيث تشهد الحلقات تطورًا سريعًا ومليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة،وذلك خاصة بعد إقتراب عرض الحلقات الأخيرة من العمل.

برغم القانون

 

موعد عرض الحلقة الـ 24

 

ينتظر الجمهور عرض الجلقة الـ 24 من مسلسل "برغم القانون"، الذي من من المقرر عرضها الليلة على منصة Watch it وyango play، وسوف تعرض غدًا على قناة ON وON دراما.

 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون برغم القانون لإيمان العاصي برغم القانون إيمان العاصي هاني عادل محمد القس برغم القانون

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى

شهدت أحداث حلقة 22 من مسلسل  برغم القانون، أجواء مليئة بالإثارة الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي تجربتها الأولى فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة، وذلك عبر منصة طرحت منصة شاهد.

تدور أحداث الحلقة 22 من مسلسل «برغم القانون» حول أجواء مثيرة، وأبرزها نجاح هاني عادل فى إخراج شقيقته «فرح يوسف» من المستشفى، بعد كشف ان زوجها كان يقوم بوضع حبوب فى المشروبات.

مسلسل برغم القانون 

فيما رفض زميل إيمان العاصي أن يقوم بسرقة الشيكات من المكتب، وقد خدع محمد القس وأوهمه أن سيقوم بذلك مقابل الحصول على مبلغ مليون ونصف.

قصة مسلسل برغم القانون

تدور أحداث المسلسل حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح. بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

بطلة مسلسل برغم القانون: أحب دنيا وإيمي سمير غانم وأتمنى العمل معهما

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض "برغم القانون" الحلقة 23
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 22| هاني عادل ينقذ شقيقته من المستشفى
  • تعرف على أبرز أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "برغم القانون"
  • برغم القانون الحلقة 22.. هاني عادل ينجح في إخراج فرح من المستشفى
  • إيمان العاصي: الأصداء على مسلسل “برغم القانون” أكثر من رائعة
  • برغم القانون الحلقة 21.. هبة خيال تهدد طليقها وصراع مع إيمان العاصي
  • إيمان العاصي ترد على شائعات تشابه حياتها الشخصية مع أحداث برغم القانون
  • برغم القانون الحلقة 21.. إيمان العاصي هتعمل إيه في محمد القس| اعرف تفاصيل
  • خروج أكرم من السجن ومشكلة جديدة لـ ليلى..أبرز أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل "برغم القانون"