يستعد منتخب تونس، بقيادة سيف الدين الجزيري نجم الزمالك، لمواجهة جزر القمر مساء اليوم الثلاثاء، في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة. تُقام المباراة على ملعب فيليكس هوفويه بوانيي في كوت ديفوار، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

تونس تخسر من جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا الجزيري يقود تشكيل تونس أمام جزر القمر تونس تستضيف جزر القمر لتعزيز صدارة تصفيات أمم إفريقيا 2025 تفاصيل المباراة

تنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD3، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل.

موقف المنتخبين في التصفيات

تلقى منتخب تونس هزيمة مفاجئة أمام جزر القمر بنتيجة 1-0 في المباراة الماضية، مما أدى إلى تجمد رصيده عند 6 نقاط في صدارة المجموعة. بينما رفع جزر القمر رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني، مستمرًا في أدائه القوي بعد عدم تلقيه أي خسارة في أول 3 جولات، حيث تعادل في مباراتين سابقتين.

التغييرات المرتقبة في تشكيل تونس

من المتوقع أن يقوم فوزي البنزرتي، المدير الفني للمنتخب التونسي، بإجراء تغييرات على التشكيلة التي خسرت في اللقاء السابق. يُحتمل أن يتم إدخال إلياس السخيري بدلاً من فرجاني ساسي في مركز الوسط، مع إمكانية مشاركة عيسى العيدوني أيضًا. كما يُفكر البنزرتي في الدفع بحنبعل المجبري بدلاً من يوسف المساكني، إلى جانب كل من محمد علي بن رمضان وحمزة رفيع.

التشكيلة المتوقعة لـ تونس:

   حارس المرمى: مميش
   الدفاع: بوشنيبة، مرياح، الطالبي، حميدة
   الوسط: السخيري، العيدوني
   الهجوم: رفيعة، مجبري، بن رمضان، الجزيري

تسعى تونس لاستعادة توازنها والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة، في حين يأمل منتخب جزر القمر في مواصلة نجاحاته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تونس المباراة جزر فيليكس افريقيا جزر القمر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فلسطين ضد الكويت في تصفيات كأس العالم 2026

غزة - صفا

نستعرض موعد مباراة فلسطين ضد الكويت في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم، المقرر إقامتها في أميركا وكندا والمكسيك.

تفاصيل المباراة

تُقام المباراة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على ملعب حمد بن جاسم بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً (19:00) حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد الكويت

قناة beIN Sports HD 5 القطرية تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط. كما يمكن متابعة مباريات المنتخب الفلسطيني في التصفيات الآسيوية عبر شبكة قنوات الكأس Alkass Eight HD القطرية التي تقوم بإذاعة مواجهات التصفيات.

تشكيل منتخب فلسطين ضد الكويت حراسة المرمى: توفيق علي خط الدفاع: مصعب البطاط، ميشيل تيرمانيني، عميد محاجنة، سامر جندي خط الوسط: مصطفى زيدان، عدي خرّوب، محمد باسم رشيد، علاء الدين حسن خط الهجوم: عدي الدباغ، وسام أبو علي تشكيل منتخب الكويت ضد فلسطين حراسة المرمى: سليمان عبدالغفور خط الدفاع: سامي الصانع، فهد الهاجري، خالد ابراهيم، سلطان العنزي، مشاري الغنام خط الوسط: محمد دحام، حسين أشكناني، رضا هاني، فيصل زايد الحربي خط الهجوم: يوسف ناصر السلمان تاريخ المواجهات بين المنتخبين

التقى المنتخبان فلسطين والكويت في 9 مناسبات سابقة، حيث انتهت 7 منها بفوز الكويت، بينما حقق المنتخب الفلسطيني انتصارًا واحدًا، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

ترتيب المجموعة الثانية

تتصدر كوريا الجنوبية والعراق المجموعة برصيد 7 نقاط لكل منهما، يليهما الأردن في المركز الثالث، وفيما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الثانية بعد 3 جولات:

كوريا الجنوبية: 7 نقاط العراق: 7 نقاط الأردن: 4 نقاط عمان: 3 نقاط الكويت: نقطتان فلسطين: نقطة واحدة

تابعوا معنا مباراة فلسطين ضد الكويت اليوم، ونتمنى التوفيق للمنتخب الفلسطيني في هذه المواجهة المهمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الكويت في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر اليوم في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والمعلقين
  • الجزائر تتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025
  • منتخب الجزائر يتفوق على توجو بهدف دون رد من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • القصة الكاملة لأزمة مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • قناة مجانية..شاهد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا بهذا التردد
  • موعد مباراة تونس وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة