أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، عن طريقة التقديم على 225 فرصة متوفرة الأن في شركة هايبر ماركت للأسواق التجارية "لولو إنترناشينال جروب"، داخل فروع مصر، على مِهن: خدمة عملاء ، ومتلقى طلبات ، وامن إدارى ، وطهي اسماك ، وكاشير ، وخباز بلدى ، وحلوانى شرقى وغربى ، وأمين مخازن ، ومنسق ممرات ، وطباخين ، وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 40 سنة ، برواتب تبدأ من 6000 جنيه ،وحتى 9000 جنيه ، وذلك خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات ،داخل فروع مصر وخارجها.

يأتي ذلك بعد أسبوع واحد من  لقاء وزير العمل محمد جبران، مع وفدِ إدارة "الشركة"، برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور: وائل محمد مدير الفروع، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية ، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية، والاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل تزامنا مع توسعات الشركة.
وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، انه يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص "أونلاين" من خلال الدخول على الرابط الإلكترونى التالى :  https://egyres.manpower.gov.eg/Registration/index ،الذي تم إعداده  تنفيذاً لتوجيهات الوزير جبران  ..وقالت أن الفرص والأعداد المتاحة هي : 40 فرد أمن، و30 كاشير، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و5 خدمة عملاء، و40 متلقي طلبات، و15 خباز بلدى، و10 حلواني شرقى وغربى، و 15 أمين مخازن، و50 منسق ممرات، و10 طباخ.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

3 جوائز لـ«شرطة أبوظبي» ضمن «الموارد البشرية» بدول التعاون

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي تستضيف الدورة السادسة من «فرق الطوارئ الطبية» 5 نوفمبر تتويج الفائزين في مزاينة «نخبة ليوا للتمور»

حصد قطاع الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، 3 جوائز ريادية متميزة، ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024 بمجال تمكين الشباب في القطاعين العام والحكومي، وذلك في حفلها الذي أقيم في أبوظبي، وتضمنت الفوز بجائزة «أفضل مبادرة سعادة، وجائزة القائد العام في الموارد البشرية الحكومية، وجائزة الموارد البشرية الرقمية في تطوير بيئة العمل والابتكار في مجال الموارد البشرية».
وهنأ اللواء عمران أحمد المزروعي، مدير قطاع الموارد البشرية، جميع العاملين في القطاع بالفوز بجائزة مؤسسة العام لأفضل مبادرة سعادة، وجائزة الموارد البشرية الرقمية، كما هنأ المقدم خليفة سعيد الحميري، مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية فوزه بجائزة قائد العام في الموارد البشرية بالقطاع الحكومي.
وثمّن دعم القيادة الرشيدة ورؤيتها الحكيمة وتوجهاتها، التي قادت شرطة أبوظبي لتحقيق هذا النجاح المتميز ومؤكداً استمرار الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرة التميز، محلياً وإقليمياً ودولياً.
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بمتابعة مسيرة الريادة لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي في مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً يمتلك القدرة على المنافسة، وقدم التهاني للقيادة الشرطية على هذا النجاح المتميز، والذي تحقق بتعاون الجميع، مؤكداً اعتزازه بجهود المنتسبين والقطاعات الشرطية، والتي ضاعفت الجهود لتحقيق هذا الإنجاز الريادي.
وتهدف جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي التي تقام سنوياً إلى تكريم الأفراد والمؤسسات والمبادرات المبتكرة التي تحقق أداءً متميزاً، وتسهم بشكل إيجابي في الارتقاء بمشهد الخدمات الحكومية وتنمية الموارد البشرية، وتمكين الشباب.

مقالات مشابهة

  • 2000 فرصة عمل والتقديم أونلاين.. وزارة العمل تعلن تفاصيل أول قائمة
  • رابط التقديم على 225 فرصة عمل للشباب من الجنسين
  • وزارة العمل تعلن عن أول قائمة تضم 225 فرصة عمل متوفرة في "شركة أسواق تجارية"
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير الإقليم الغربي للمناطق بشركة الاتصالات السعودية stc
  • “صندوق الشهداء والمصابين والأسرى” يفوز بجائزة أفضل فريق للموارد البشرية بدول الخليج
  • 60 برنامجًا.. "الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتمكين 7800 متدرب ومتدربة
  • دويدار يترأس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير مستشفى طهطا العام
  • 3 جوائز لـ«شرطة أبوظبي» ضمن «الموارد البشرية» بدول التعاون
  • الموارد المائية تعلن إنجازها عدد من المشاريع في البصرة