انتهى المخرج بيتر ميمي من تصوير أحد أكبر مشاهد فيلم «الأرض السوداء»، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري.

تم تصوير المشهد، الذي يُعد الأضخم في الفيلم، داخل دار الأوبرا المصرية، بمشاركة أكثر من 1200 ممثل وممثلة في المسرح الكبير. استغرق تصوير هذا اليوم نحو 18 ساعة، بحضور أبطال العمل، وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز.

من المقرر أن يبدأ تصوير بقية الفيلم في شهر نوفمبر المقبل، حيث سيتم تصوير مشاهد في 5 دول هي مصر وتركيا وإسبانيا وإيطاليا واليونان.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب كريم عبدالعزيز وياسمين صبري كل من إياد نصار، الفنان الشاب أحمد غزي، والفنانة مريم محمود الجندي، وآخرون. الفيلم من إخراج بيتر ميمي.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: کریم عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

1200 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بصان الحجر

اختتمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، القافلة الطبية العلاجية الشاملة بقرية الخلايلة، بمدينة صان الحجر، والتي استمرت لمدة يومان.

 وتعد هذه القافلة هي السادسة منذ انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" يوم الثلاثاء الموافق ١٧ من سبتمبر ٢٠٢٤، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وإتباع أساليب مكافحة العدوي، والتأكيد على أعمال التطهير بجميع العيادات بالقافلة الطبية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية.

اشتملت القافلة على عدد ١١ عيادة، بها ١٠ تخصصات طبية وهم "الباطنة، الجراحة العامة، العظام، الأطفال، النساء والتوليد، الجلدية والتناسلية، تنظيم أسرة، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الأسنان"، حيث تم تخصيص ٢ عيادة لتخصص الأطفال، لخدمة أهالي القرية، والمناطق المحيطة بها.

كما تم إجراء الفحوصات المعملية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط، ونجحت الفرق الطبية بالقافلة خلال اليومين بتوقيع الكشف الطبي المجاني على ١٢٥٩ مريض من أهالي القرية، وتم صرف العلاج اللازم لهم، وتحويل حالة مرضية تحتاج لإجراء عملية جراحية إلى إحدى المستشفيات التابعة للمديرية، ليصل بذلك إجمالي من تم تقديم الخدمات الطبية لهم ١١١٠٢ مريض، وتحويل ٣٢ حالة للمستشفيات، خلال الـ٦ قوافل ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

 وخلال أعمال القافلة، تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي المنطقة، وندوات عن الكشف المبكر لأورام الثدي وطرق الفحص الذاتي للثدي، ودعم صحة الأم والجنين، وغيرها.

وقدم وكيل الوزارة الشكر للدكتور أحمد عبدالحكيم منسق القوافل العلاجية، وللفرق الطبية ولجميع المشاركين في هذا العمل، نظراً لجهودهم المخلصة المبذولة وتحقيق هذا الإنجاز لخدمة المرضى والمواطنين بمحافظة الشرقية.

 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين يزور جامعة الملك عبدالعزيز
  • ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في تركيا من أجل الأرض السودا.. خاص
  • لهذا السبب.. كريم عبدالعزيز يتصدر تريند "جوجل"
  • سيناريو حرب غزة يعيد إلى الأذهان مشاهد نزوح 48
  • أحمد غزي يشارك كريم عبد العزيز في فيلم "الأرض السودا"
  • طارق صبري يتألق بإطلالة مميزة ويفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في "حدوته منسية" في ملتقى نجم العرب
  • رامي صبري يشعل الجامعة الصينية بحضور الآلاف
  • 1200 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بصان الحجر
  • بحضور 20 ألف.. رامي صبري وروبي يشعلان فاميلي بارك (صور)