أعلنت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، عن طريقة التقديم على 225 فرصة متوفرة الأن في شركة اللولو هايبر ماركت للأسواق التجارية "لولو إنترناشينال جروب"، داخل فروع مصر، على مِهن: خدمة عملاء ، ومتلقى طلبات ، وامن إدارى ، وطهي اسماك ، وكاشير ، وخباز بلدى ، وحلوانى شرقى وغربى ، وأمين مخازن ، ومنسق ممرات ، وطباخين ، وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة من سن 18 إلى 40 سنة ، برواتب تبدأ من 6000 جنيه ،وحتى 9000 جنيه ، وذلك خلال الفترة المقبلة التي تشهد مجموعة من التوسعات داخل فروع مصر وخارجها.

يأتي ذلك بعد أسبوع واحد من  لقاء وزير العمل محمد جبران ، مع وفدِ من إدارة "الشركة"، برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور: وائل محمد مدير الفروع ، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية ، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية، والاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل تزامنا مع توسعات الشركة.
وقالت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، إنه يمكن التقديم للحصول على تلك الفرص "أونلاين" من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني التالى :  https://egyres.manpower.gov.eg/Registration/inde، الذي تم إعداده تنفيذاً لتوجيهات الوزير جبران.
وأضافت إن الفرص والأعداد المتاحة هي : 40 فرد أمن ، و30 كاشير ، و10 متخصصين في طهي الأسماك، و 5 خدمة عملاء ، و40 متلقى طلبات ، و15 خباز بلدى ، و 10 حلوانى شرقى وغربى ، و 15 أمين مخازن ، و50 منسق ممرات ، و10 طباخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل شركة أسواق تجارية وزير العمل محمد جبران حملة المؤهلات العليا

إقرأ أيضاً:

عدلي القيعي يرحل رسميًا عن شركة الكرة وشخصية اقتصادية لرئاسة الشركة

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رحل عن منصبه وتقدم باستقالته في اجتماع الجمعية العمومية للشركة.

إقرأ أيضًا..

وكيل اليون ندور يكشف تفاصيل تفاوض الأهلي مع اللاعب

وكان "+90"، انفرد في 7 أكتوبر الجاري، برحيل عدلي القيعي عن منصبه كرئيس لشركة الكرة، وإجراء تغييرات جذرية داخل الشركة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "قد يكون رئيس الشركة من خارج الوسط الرياضي، وسيكون عنصر اقتصادي نظرًا لدور الشركة، ورؤية المجلس عدم الحاجة لعنصر كروي".

وأضاف أمير هشام: "خالد عبدالقادر عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي، رحل عن منصبه لظروف خاصة وعمل خاص به".

وقال: "أحمد حسام عوض عضو الشركة كان قريب من الرحيل لانتخابات اتحاد الكرة، ولكن الأمور تغيرت في الوقت الحالي، وقد يستمر في منصبه".

واختتم أمير هشام: "ما يخص أمير توفيق المدير التنفيذي، لم يتم اتخاذ قرار بشأنه اليوم عقب الجمعية العمومية، وقد يتم حسم موقفه غدٍ عقب اجتماع الإدارة".

مقالات مشابهة

  • 2000 فرصة عمل والتقديم أونلاين.. وزارة العمل تعلن تفاصيل أول قائمة
  • رابط التقديم على 225 فرصة عمل للشباب من الجنسين
  • ضمن 2000 فرصة.. العمل تعلن أول ڨائمة تضم 225 وظيفة بشركة أسواق تجارية
  • عاجل - كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية عبر منصة وزارة الموارد البشرية hrsd.gov.sa
  • عدلي القيعي يرحل رسميًا عن شركة الكرة وشخصية اقتصادية لرئاسة الشركة
  • وزارة العمل تعلن عن فرص عمل جديدة بالبوسنة والهرسك.. التفاصيل
  • “صندوق الشهداء والمصابين والأسرى” يفوز بجائزة أفضل فريق للموارد البشرية بدول الخليج
  • 60 برنامجًا.. "الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتمكين 7800 متدرب ومتدربة
  • الموارد المائية تعلن إنجازها عدد من المشاريع في البصرة