أعلنت وزارة التعليم، ممثلة بوكالة الموارد البشرية، أن اليوم الاثنين 15 أكتوبر هو آخر موعد لتقديم طلبات التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات للعام 1446 هـ.
وأكدت الوزارة ضرورة تقديم الطلبات عبر نظام ”فارس“ الإلكتروني، مشددة على أهمية إرفاق جميع المستندات المطلوبة لضمان اكتمال الطلب.
أخبار متعلقة مستشفى الملك فهد والعزيزية يطلقان حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسميةموريتانيا: معرض "جسور" شاهد على جهود المملكة في العناية بالإسلامنهاية دوام اليوم آخر موعد
ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات الذين أكملوا 25 عاماً ”300 شهر“ في الخدمة إلى المسارعة بتقديم طلباتهم قبل نهاية دوام اليوم، حيث ستخضع جميع الطلبات للمراجعة والاعتماد من قبل الجهات المختصة.


وأوضحت الوزارة أن آخر يوم عمل للمعلمين والمعلمات الذين ستتم الموافقة على طلباتهم هو نهاية العام الدراسي الحالي، الموافق 1 محرم 1447 هـ.
ودعت كافة المتقدمين إلى استغلال هذا اليوم الأخير لتقديم طلباتهم عبر نظام ”فارس“ قبل إغلاق باب التقديم، مشيرةً إلى أن النظام الإلكتروني يسهم في تسهيل الإجراءات ويسرع من عملية المراجعة، مما يضمن الكفاءة والشفافية في إدارة الموارد البشرية التعليمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 التقاعد المبكر للمعلمين نظام فارس

إقرأ أيضاً:

محافظ الاقصر: تشغيل وحدة طب أسرة العضايمة استجابة لمطالب الأهالي

في إطار استجابته السريعة لطلبات أهالي قرية العضايمة بمركز إسنا، عقب لقائه بهم بمقر الوحدة المحلية خلال الأيام الماضية، أعلن المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر ، عن تشغيل وحدة طب أسرة العضايمة علي مدار ٢٤ ساعة استجابة لطلبات الأهالي.


وأشار "عمارة"، إلى الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

أورام الأقصر تجرى 266 ألف خدمات فحص الأشعة لمرضى الأورام بمحافظات الصعيد


ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد البرعي رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة بالأقصر، إلى أن الوحدة تقدم خدمات طب الأسرة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً، ويتم حجز موعد الكشف لخدمات طب الأسرة عن طريق الإتصال بالخط الساخن 15344 
 

كما سيتم استقبال خدمات الاستقبال والطوارئ على مدار 24 ساعة، وتقدم الوحدة خدمات الرعاية الأولية لـ 20 الف فرد من منتفعي التأمين الصحي الشامل بالأقصر ، وقد قدمت ما يقرب من 69 ألف خدمة حتى الآن. 


هذا وتشمل خدمات الرعاية الأولية بالوحدة عدد من الخدمات منها (خدمات الاستقبال والطوارئ - خدمات طب الاسرة - خدمات الصيدلية - خدمات تنظيم الاسرة - خدمات الاسنان - خدمات التطعيمات - خدمات مكتب الصحة - خدمات المعمل - خدمات اشعة سينية).


وأشار الدكتور أحمد البرعي إلي أن الهيئة تحرص على تقديم الخدمات الطبية المتميزة لكافة منتفعي  منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة الأقصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل | اليوم آخر موعد لطلبات التقاعد المبكر للمعلمين والمعلمات عبر "فارس"
  • عاجل - شروط الحصول على راتب التقاعد في الجزائر 2024 وطريقة تقديم طلب التقاعد المبكر
  • غدًا.. آخر موعد لاستقبال طلبات التقاعد المبكر للمعلمين
  • وزارة التعليم تعلن عن خطوات تقديم طلبات التقاعد المبكر للمعلمين والمستندات المطلوبة
  • محافظ الاقصر: تشغيل وحدة طب أسرة العضايمة استجابة لمطالب الأهالي
  • تنفيذي بحري يوفر إحتياجات المواطنين الذين تم إجلاءهم من الحلفايا الى أم القرى
  • ‏البكيري: سالم الدوسري من اللاعبين الذين يُضرب بهم المثل .. فيديو
  • أجمل الأدعية: هدايا من القلب للأحباء الذين رحلوا
  • التعليم تطالب المعلمين الراغبين في التقاعد المبكر باستخراج بيان الخدمة عبر منصة "مسار"