تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك طلاب جامعة حلوان في الندوة التثقيفية لوزارة الدفاع رقم (٤٠) بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكذلك بحضور الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة.

وجسدت هذه المشاركة الفعالة حرص الجامعة على تعزيز الوعي الوطني والثقافي لدى طلابها، وتأكيد دورهم الحيوي في بناء مستقبل مصر.

وفي إطار هذا الحدث المهم، تميزت مشاركة طلاب جامعة حلوان بالحماس والتفاعل الإيجابي مع فعاليات الندوة، وقد جاءت هذه المشاركة تحت رعاية  الدكتور السيد قنديل، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف العقيد عماد حمدي، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية هذه الندوات في تشكيل شخصية الطالب الجامعي وتعميق حسه الوطني، مضيفا، إن مشاركة طلابنا في فعاليات كهذه تعكس رؤية جامعة حلوان الشاملة في إعداد جيل واعٍ وقادر على تحمل المسؤولية وخدمة وطنه بكفاءة واقتدار".

وقد أشرف على تنظيم وتنسيق مشاركة طلاب الجامعة في هذه الندوة العقيد عماد حمدي، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، الذي أكد على اهتمام الجامعة البالغ بتنمية الجوانب الثقافية والوطنية لدى الطلاب، باعتبارها ركيزة أساسية في إعداد قادة المستقبل.

وفي ختام الندوة، عبر الطلاب المشاركون عن امتنانهم لهذه التجربة الثرية، مؤكدين أنها أثرت معارفهم وعمقت إحساسهم بالمسؤولية تجاه وطنهم.

إن هذه المشاركة الفعالة لطلاب جامعة حلوان تؤكد مجددًا على الدور الحيوي الذي تلعبه الجامعات المصرية في صقل شخصيات الشباب وإعدادهم لمواجهة تحديات المستقبل والمساهمة بفعالية في نهضة مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة حلوان الندوة التثقيفية طلاب جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم ينعى طلاب جامعة الجلالة المتوفين في حادث سير اليوم

ببالغ الحزن والأسى، يتقدم الدكتور  ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص العزاء والمواساة إلى الدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، في وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة، إثر حادث أليم وقع مساء أمس للحافلة التى كانت تقلهم عائدين إلى أماكن سكنهم، بعد انتهاء يومهم الدراسي وأدى إلى وفاة وإصابة عدد منهم.

 

ويعرب الدكتور  ياسر مجدي حتاته، عن خالص عزائه لأسر الضحايا، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمد  المتوفين بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهلهم وذويهم وأساتذتهم وزملاءهم الصبر والسلوان، وداعيا بالشفاء العاجل للطلاب المصابين. 

 

 

 

 

 

 

 

التفاصيل الكاملة حول حادث طلاب جامعة الجلالة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم ينعى طلاب جامعة الجلالة المتوفين في حادث سير اليوم
  • رئيس جامعة الفيوم ينعي طلاب الجلالة المتوفيين
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في الندوة التثقيفية لوزارة الدفاع
  • وفاة عدد من طلاب جامعة الجلالة في حادث انقلاب حافلة
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث انقلاب حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • رئيس جامعة حلوان ينعى ضحايا حادث حافلة طلاب جامعة الجلالة
  • "الحلم".. حمادة هلال يشارك في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • آمال ماهر تقدم أغنية "مصر شعب جيش" في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • تعرف على رسائل السيسي للمصريين فى الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة