طمأن الدكتور محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق، محبي ومتابعي الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية خلال الأيام الماضية، مؤكدا أنه بصحة جيدة في الوقت الحالي ولكنه ما زال في أحد المستشفيات بالقاهرة.

موعد خروج الدكتور أحمد عمر هاشم من المستشفى 

وأضاف «هاشم»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن ابن عمه الدكتور أحمد عمر هاشم، سيخرج من المستشفى نهاية الأسبوع الحالي: «بطمن كل الناس إن الدكتور أحمد بخير وصحته جيدة، ولكنه ما زال محتجزا في المستشفى للتأكيد على سلامته، وإن شاء الله هيخرج يوم من المستشفى الخميس أو الجمعة».

خضوع الدكتور أحمد عمر هاشم لجلسات العلاج الطبيعي

وفي سياق متصل، قال الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للبحوث الإسلامية وأحد المقربين من أسرة الدكتور أحمد عمر هاشم، إنه حريص على زيارة الدكتور هاشم كل يوم، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي، ويخضع لبعض جلسات العلاج الطبيعي قبل خروجه من المستشفى.

وأضاف هندي، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الدكتور أحمد عمر هاشم انزعج من شائعة وفاته التي أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مطالبا جميع محبيه في مصر والوطن العربي بالدعاء له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عمر هاشم الدكتور أحمد عمر هاشم الأزهر الدکتور أحمد عمر هاشم من المستشفى

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يكشف موعد عودة كانتي من الإصابة

كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد السعودي موعد عودة النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي، ومشاركته في مباريات النمور بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وذكرت التقارير أن كانتي سوف يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الاتحاد أمام القادسية والتي ستكون يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، لحساب الجولة السابعة من الدوري السعودي.

بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود

استقر المدير الفني ستيفانو بيولي على تشكيلة الاتحاد التي سيدفع بها في مباراة اليوم ضد الأخدود والتي ستجمع الفريقين بملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الأخدود ..

حارس المرمى: رايكوفيتش.

الدفاع: مهند الشنقيطي – عبد الإله العمري – معاذ فقيهي – حسن كادش.

الوسط: نجولو كانتي – فابينيو – حسام عوار.

الهجوم موسى ديابي – ستيفن بيرجفاين – كريم بنزيما.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 12 نقطة، حصدها من 5 جولات بواقع 4 انتصارات وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر.

مقالات مشابهة

  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • الاتحاد يكشف موعد عودة كانتي من الإصابة
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل
  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • الوليد بن طلال يكشف عن موعد الانتهاء من برج جدة .. فيديو
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا